كأس العرب: المغرب يكتسح الأردن والسعودية تتعادل مع فلسطين

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/3xxBRa

من مبارة المغرب والأردن

Linkedin
whatsapp
السبت، 04-12-2021 الساعة 16:05

وقت التحديث:

الأحد، 05-12-2021 الساعة 08:46
- ضمن أي مجموعة تقام هذه المباريات؟

المجموعة الثالثة .

- متى تُختتم بطولة كأس العرب؟

18 ديسمبر 2021.

بلغ المنتخب المغربي ربع نهائي كأس العرب لكرة القدم، بعد فوزه على نظيره الأردني برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة.

وافتتح يحيى جبران أهداف المنتخب المغربي في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء، قبل أن يضيف بدر بانون، مدافع الأهلي المصري، الهدف الثاني في الدقيقة الـ24.

وتمكن محمد الشيبي من تسجيل الهدف الثالث لمنتخب المغرب في الدقيقة الـ45، بهدف رائع بعد صناعة من أشرف بنشرقي لاعب الزمالك المصري.

واختتم سفيان رحيمي أهداف اللقاء بهدف في الدقيقة الـ88 عن طريق ركلة جزاء.

ويتصدر المنتخب المغربي جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، فيما توقف رصيد المنتخب الأردني عند 3 نقاط في المركز الثاني.

"الأخضر" و"الفدائي"

وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها، حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله لقاء السعودية ونظيرتها فلسطين، السبت، في المباراة التي أقيمت على استاد "المدينة التعليمية".

وقبل الذهاب إلى استراحة ما بين الشوطين وضع محمد باسم رشيد "الفدائي" في المقدمة، فيما عادل عبد الله الحمدان النتيجة لـ"الأخضر" في الدقيقة الـ81.

بذلك يحتل المغرب صدارة المجموعة بـ6 نقاط، يليه الأردن بـ3 نقاط، ثم السعودية وفلسطين في المركزين الثالث والرابع بنقطة لكل منهما.

وكان "أسود الأطلس" قد تغلّبوا على "الفدائي" بنتيجة (4-0) في الجولة الأولى، فيما فاز الأردن على السعودية بهدف نظيف.

ويتأهل بطل ووصيف المجموعة وسيلعبان ضد وصيف وبطل المجموعة الرابعة على الترتيب، والتي تضم مصر، والجزائر، ولبنان، والسودان.

جدير بالذكر أن بطولة كأس العرب تقام في قطر، خلال الفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر الجاري، بمشاركة 16 منتخباً عربياً، وتقام على 6 ملاعب مونديالية.

مكة المكرمة