"كأس العرب".. الجزائر تضرب السودان ومصر تتفوق على لبنان

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/ndnoYa

المباراة انتهت بفوز الجزائر بأربعة أهداف نظيفة

Linkedin
whatsapp
الأربعاء، 01-12-2021 الساعة 16:47

وقت التحديث:

الأربعاء، 01-12-2021 الساعة 22:43

كم النتيجة التي انتهت بين الجزائر والسودان؟

أربعة أهداف دون رد.

من أحرز هدف المنتخب المصري؟

لاعب الوسط محمد مجدي أفشة.

حقق المنتخب الجزائري لكرة القدم فوزاً كبيراً على نظيره السوداني بأربعة أهداف دون رد، اليوم الأربعاء، على استاد "أحمد بن علي"، في افتتاح منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب "قطر 2021".

وسجل الهدف الأول للمنتخب الجزائري بغداد بونجاح عند الدقيقة الـ11، قبل أن يُضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة الـ37، مستثمراً عرضية ياسين إبراهيمي.

وجاء هدف "محاربي الصحراء" الثالث عند الدقيقة الـ43 برأسية من جمال بن العمري، قبل أن يُسجل العربي هلال سوداني، الهدف الرابع مع الدقيقة الأولى من زمن الشوط الثاني.

وفي سياق متصل، تغلَّب منتخب مصر على نظيره اللبناني بهدفٍ دون مقابل، على استاد "الثمامة"، ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

وسيطر "الفراعنة" على مجريات المباراة في شوطها الأول، وسنحت لهم فرص خطرة أمام مرمى الحارس اللبناني مصطفى مطر، الذي منع لاعبي الطرف المنافس من التسجيل في شباكه.

وواصل منتخب مصر تفوقه في الشوط الثاني واستطاع تسجيل هدف الفوز الوحيد في الدقيقة الـ71 عبر لاعب الوسط محمد مجدي أفشة، الذي ترجم بنجاحٍ ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد إعاقة أحمد فتوح داخل المنطقة.

وتحتل الجزائر صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط عقب فوزها الكبير على السودان بأربعة أهداف نظيفة، متقدمة بفارق الأهداف على مصر صاحبة المركز الثاني، فيما يأتي لبنان والسودان في المركزين الثالث والرابع توالياً بصفر من النقاط لكليهما.

 

مكة المكرمة