يحن لحلبة المصارعة .. ماذا أراد ترامب أن يقول بهذه الصورة؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/AavNaB

ترامب نشر صورة معدلة تظهره ببنية جسدية قوية

Linkedin
whatsapp
الأربعاء، 27-11-2019 الساعة 20:44

يواصل الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إثارة الجدل، وهو الأسلوب الذي انتهجه منذ وصوله إلى البيت الأبيض؛ وهذه المرة بنشر صورة معدلة أثارت موجة سخرية عارمة.

وفي التفاصيل؛ نشر ترامب عبر حسابيه الرسميين في موقعي "فيسبوك" و"تويتر" صورة معدلة تظهره في هيئة ملاكم ببنية جسدية قوية وصدر بارز، في خطوة أحدثت ضجة عارمة في منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وظهر ترامب في الصورة المعدلة بوجه حاد خالٍ من التعابير والإيماءات، وذلك على جسد الممثل الأمريكي سيلفيستر ستالون، الذي أدى شخصية "روكي" في الفيلم الذي يحمل الاسم نفسه.

وكان ترامب، قبيل نشره للصورة المثيرة للجدل، قد قال أثناء تجمّع له مع مناصريه في ولاية فلوريدا، إن طبيباً طلب منه أن يُظهر "صدره الرائع" أثناء أحد الفحوص الطبية؛ ما دفع البعض لربط تلك التصريحات بتوقيت نشر الصورة.

وفي الواقع الافتراضي سخر آلاف المعلقين من خطوة "سيد البيت الأبيض"، ووصفوا ما قام به بـ"التصرف الصبياني"، مؤكدين أنه يجب على الرئيس ألا ينحدر إلى هذا المستوى، خاصة أنه رئيس أكبر دولة في العالم.

كما سارع البعض الآخر لنشر صور أخرى للرئيس الأمريكي تظهره بوزن ثقيل ولياقة بدنية أقل بكثير وأقرب إلى الواقع، مستهزئين بالصورة المنشورة، كما ذهب البعض إلى أبعد من ذلك بالقول إن ترامب يحن لحلبة المصارعة، ونشروا له فيديو شهيراً بهذا الصدد.

 

 

مكة المكرمة