نشطاء يتداولون فيديو لأمير قطر وملك الأردن في أحد المطاعم

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/d3oRpp

استقبل أمير قطر العاهل الأردني الثلاثاء في الدوحة

Linkedin
whatsapp
الأربعاء، 13-10-2021 الساعة 11:10

- أين ظهر أمير قطر وملك الأردن في الفيديو؟

يدخلان مطعماً في منطقة مشيرب بالدوحة.

- ماذا قال أمير قطر عن زيارة ملك الأردن للدوحة؟

أمير قطر: سعدت بلقاء أخي جلالة الملك عبد الله الثاني والوفد المرافق في قطر.

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني والعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني في أحد المطاعم بالعاصمة القطرية، الدوحة.

ويظهر في مقطع الفيديو المتداول، لحظة دخول أمير قطر والعاهل الأردني مطعماً في منطقة "مشيرب" بالدوحة.

وكان أمير قطر نشر تغريدة باستقبال الملك عبد الله الثاني، قال فيها: "سعدت بلقاء أخي جلالة الملك (عبد الله الثاني) والوفد المرافق في قطر، حيث بحثنا أوجه تعزيز العلاقات الأخوية الوثيقة بين شعبَينا الشقيقين في مختلف مجالات التعاون المشترك، كما ناقشنا مستجدات الإقليم وسبل دعم الأمن والاستقرار في المنطقة، خصوصاً تطورات الأوضاع في فلسطين".

واستقبل أمير قطر العاهل الأردني في الدوحة، الثلاثاء، حيث بحثا العلاقات الثنائية بين البلدين وتطورات الأوضاع إقليمياً ودولياً، وفقاً لوكالتي الأنباء الأردنية والقطرية الرسميتين.

وأفادت وكالة الأنباء القطرية بأن الزعيمين أجريا جلسة مباحثات رسمية واستعرضا "العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين والسبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها لا سيما في المجالات السياسية والاقتصادية والاستثمارية والتنموية والثقافية".

فيما أفادت وكالة الأنباء الأردنية بأن المباحثات "تناولت العلاقات الأخوية المتينة بين البلدين الشقيقين، وتطورات الأوضاع إقليمياً ودولياً".

مكة المكرمة