مكون من طاقم نسائي.. مشروع سعودي ينال تفاعلاً كبيراً على "تويتر"

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/mrxPrN

اشتهر الراجحي بأعماله الخيرية

Linkedin
whatsapp
السبت، 13-02-2021 الساعة 08:54

- ما هو المشروع؟

مشروع دواجن لرجل الأعمال سليمان الراجحي.

ما الذي أثار تفاعل السعوديين؟

قدم  الراجحي 10 ملايين ريال مكافأة للعاملات في المشروع.

تصدر رجل الأعمال السعودي سليمان الراجحي أبرز المواضيع التي يتم البحث عنها على محرك "جوجل" بالسعودية، بعد إعلانه تشغيل مصنع دواجن بطاقم نسائي، وتقديم مكافأة 10 ملايين ريال (2.6 مليون دولار) للعاملين.

وانتشر مقطع فيديو نشرته شركة "دواجن الوطنية"، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، يعلن خلاله الراجحي، الذي يشغل منصب رئيس مجلس الإدارة فيه، إطلاق المرحلة التشغيلية للمصنع.

وبحسب ما ذكرت الشركة في بيان على تويتر: "أطلق رئيس مجلس إدارة دواجن الوطنية، الشيخ سليمان الراجحي، مرحلة التشغيل لمصنع إنتاج لحوم الدواجن بطاقة إنتاجية 120 طناً وبمساحة تقدر بـ 30 ألف متر مربع، وبتشغيل طاقم نسائي يتمتع بخصوصية تامة وبيئة عمل مناسبة، وقرر صرف 10 ملايين ريال مكافأة لجميع العاملين".

وقال سليمان الراجحي في المقطع: "نحن المؤسسون أو القائمون على المهمة أما أنتم فالأساس وأنتم القدوة وأنتم كل شيء".

وتابع في حديثه الموجه إلى العاملات في المشروع أن "هذا المشروع ليس مشروعنا نحن، هذا المشروع ليس للراجحي؛ المشروع لكم أنتم، منكم ولكم".

ولقي الفيديو تفاعلاً كبيراً من قبل المواطنين السعوديين الذين أشادوا بالراجحي ومبادرته، ذاكرين في تعليقاتهم أعماله ومشاريعه الخيرية التي ينفع بها الناس، وفق قولهم.

ويعتبر سليمان الراجحي من أشهر رجال الأعمال ورجال الخير في المملكة، حيث أوقف العديد من الشركات التي ساهمت في التنمية الزراعية والغذائية والصناعية والتعليمية في المملكة وخارجها.

وتعتبر شركة دواجن الوطنية جزءاً من هذا الوقف.

مكة المكرمة