مع تهديدات والده لإيران.. ابن ترامب يرفع راية الحملات الصليبية

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/15jXQo

شعار الحملة الصليبية ظهر على سلاح نجل ترامب

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 07-01-2020 الساعة 21:49

غرد ابن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في حسابه على "إنستغرام" بصورة له وهو في غاية السعادة، ويحمل بندقية نقشت عليها راية الحملات الصليبية.

وجاءت التغريدة التي نشرها دونالد ترامب الابن، الأحد الماضي، في وقت ترتفع حدة تهديدات الرئيس الأمريكي بتوجيه ضربات قاسية على إيران، عقب زيادة نبرة التهديدات المتبادلة بين واشنطن وطهران، بعد اغتيال الولايات المتحدة قائد فيلق القدس قاسم سليماني.

وذكرت مجلة "لونوفيل أوبزرفاتور" الفرنسية، التي أوردت الخبر، أن دونالد ترامب جونيور- الذي ينظر إليه في الأوساط الجمهورية على أنه خليفة محتمل لأبيه- رسم كذلك على بندقيته هيلاري كلينتون، المنافِسة السابقة لأبيه بانتخابات 2016، وهي مكبلة داخل زنزانة.

وأضافت أن هذا المنشور حصل بعد أقل من 24 ساعة على نشره على مئتي ألف إعجاب.

وأوردت المجلة بعض التغريدات التي علق أصحابها؛ فهذا "بي إتش بولي جركور" يقول لمن يشكون في علاقة آل ترامب باليمين المتطرف، إن هذا المنشور يظهر أن ترامب واليمين المتطرف وجهان لعملة واحدة.

أما براين كلاس فضمّن الصورة لتغريدة له معلقاً عليها بالقول: ها هو ابن الرئيس، الذي ترى نسبة معتبرة من الجمهوريين أنه خليفته، ينشر صورة وهو يحمل بندقية بعلم الصليبيين ومنافسة والده في السجن، هذا جنون مروع.

المجلة أكدت أن صليب القدس يزين بشكل واضح هذه البندقية، رغم أنه رمز ديني للمسيحيين الشرقيين، ويرتبط هذا الشعار بحملات الحروب التي دارت رحاها بين المسيحيين والمسلمين ما بين القرنين الـ11 والـ13.

وتساءلت المجلة: "هل كان ابن ترامب يعبر بذلك عن مشاعر معادية للمسلمين، هذا ما ينفيه المتحدث باسمه قائلاً إن شعارات الحروب ورموزها شائعة في ثقافة السلاح شيوع التعبير عن كراهية الرئيس (ترامب) بافتتاحيات صحيفة نيويورك تايمز".

مكة المكرمة