قطر تواصل مساعداتها للمحجورين صحياً في غزة

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/aVbymd

إشراف قطري على تجهيز وجبات الطعام وتوزيعها

Linkedin
whatsapp
السبت، 25-04-2020 الساعة 00:57

قدمت اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، اليوم الجمعة، المئات من وجبات الإفطار والسحور للفلسطينيين الموجودين في مراكز الحجر الصحي بقطاع غزة المحاصر.

وأكد رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، محمد العمادي، في بيان له، أن لجنته بالتعاون مع صندوق قطر للتنمية ستواصل، خلال شهر رمضان، تقديم وجبات إفطار وسحور للفلسطينيين بمراكز الحجر في القطاع.

وقال العمادي إن طواقم اللجنة القطرية تشرف على تجهيز وجبات الطعام وتوزيعها على مراكز الحجر، بالتعاون مع الجهات الحكومية المختصة بغزة.

وبيّن أن اللجنة القطرية تهتم بشكل أساسي بجودة وتنوع وجبات الطعام المقدمة للمحجورين صحياً، مؤكداً استمرار جهود دولة قطر في الوقوف بجانب أبناء الشعب الفلسطيني عامة، وأهالي قطاع غزة بشكل خاص.

يشار إلى أن اللجنة القطرية استمرت في تقديم وجبات الطعام اليومية ومياه الشرب للمحجورين صحياً قبل شهر رمضان المبارك، إضافة إلى توفير مستلزمات مراكز الحجر الصحي من أجهزة كهربائية وأثاث، كما قامت بتوزيع المئات من الطرود الغذائية على عائلات المحجورين والأسر المتعففة في القطاع.

وسبق أن منحت دولة قطر مساعدات مختلفة للفلسطينيين في إطار مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد؛ منها 150 مليون دولار لدعم سكان قطاع غزة، فضلاً عن منحتين إضافيتين للسلطة الفلسطينية (الضفة الغربية) قدرت بـ15 مليوناً.

مكة المكرمة