غزة تبدأ توزيع المنحة القطرية لتزويج 500 شاب

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/7Y4zkr

المنحة ستكون بواقع 4 آلاف دولار لكل شاب

Linkedin
whatsapp
الأحد، 10-05-2020 الساعة 23:28

- كم تبلغ قيمة المنحة القطرية للزواج في غزة؟

المنحة قيمتها مليونا دولار وتقدم لـ500 شاب في الفئة العمرية من 35 عاماً فما فوق.

- ما هي تفاصيل المنحة القطرية للزواج في غزة؟

المنحة القطرية ستوزع على الشباب بقيمة (4000) دولار لكل شاب، من خلال تعليمات سيتم إبلاغهم بها لضمان تسهيل الإجراءات وإجراء مراسم الزواج في أقرب فرصة ممكنة.

قال وكيل وزارة الشباب والرياضة في قطاع غزة أحمد محيسن، الأحد، إن إجراءات توزيع المنحة القطرية للزواج والتي تبلغ قيمتها مليونا دولار، ستبدأ الاثنين.

ونقلت وكالة "الأناضول" التركية عن محيسن أن الوزارة حصلت على الموافقة لبدء الترتيبات الفنية لتسليم المنحة لـ500 شاب في الفئة العمرية من 35 عاماً فما فوق، سبق لهم التسجيل عبر رابط صندوق دعم الشباب الفلسطيني.

ووجه محيسن الشكر لدولة قطر أميراً وحكومةً وشعباً على دعمهم المتواصل للشعب الفلسطيني، كما شكر اللجان العاملة في الوزارة وصندوق دعم الشباب والحاضنة الشعبية، على دورهم المميز في إنجاز الإجراءات المطلوبة للمشروع.

وأشار محيسن إلى أن طواقم الوزارة وصندوق دعم الشباب قاموا بالبحث الميداني لجميع المتقدمين للتأكد من دقة البيانات المرفقة، وضمان حصول المستحقين من الشباب لهذه المنحة.

يذكر أن المنحة القطرية ستوزع على الشباب بقيمة (4000) دولار لكل شاب، من خلال تعليمات سيتم إبلاغهم بها لضمان تسهيل الإجراءات وإجراء مراسم الزواج في أقرب فرصة ممكنة.

وقبل أسبوع، بدأت اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة صرف مساعدات مالية لنحو 100 ألف أسرة فلسطينية متعففة في قطاع غزة بواقع 100 دولار لكل عائلة.

وتأتي هذه المنحة القطرية ضمن دفعة مالية قطرية "شهرية" تبلغ 30 مليون دولار، مخصصة لإغاثة غزة.

مكة المكرمة