صورة هزت مشاعر السعوديين.. تعاطف كبير مع والد ضحايا حريق جدة

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/A4Xjnp

فقد الأب الفلسطيني أطفاله الخمسة في حريق جدة

Linkedin
whatsapp
السبت، 08-05-2021 الساعة 11:30

- ما قصة الصورة؟

نشر والد الأطفال الذين قضوا في الحريق صورتهم وهم بملابس زاهية في مناسبات مختلفة.

- ماذا قال والد الأطفال؟

ودَّعهم بعبارات ملؤها الحب، ما أثار تعاطف السعوديين.

أثارت صورة نشرها الفلسطيني المقيم في السعودية نادر البورنو، لأطفاله الذين قضوا في حريق مروع بمدينة جدة، مشاعر حزن وتعاطف واسعة في المملكة منذ أمس الجمعة.

وقضت بدور زوجة نادر، وأطفالها الخمسة (نعم، تالين، بسنت، كنان، هتان)، مساء الخميس الماضي، اختناقاً بعد محاصرتهم في شقة بعمارة سكنية في مدينة جدة، اندلع حريق في إحدى شققها، بجانب سيدة وابنتها قضتا بالطريقة ذاتها.

ونشر الأب المفجوع صورة تضم أطفاله الخمسة بملابس زاهية مبتسمين خلال مناسبات مختلفة، بجانب تعليق حزين ودَّعهم فيه.

وكتب الأب: "وداعاً فلذات قلبي، اليوم بعد صلاة الجمعة سوف تكونون تحت التراب ومعكم المرأة التي أنجبتكم وزرعت بإخلاصها وتفانيها بجعلي إنساناً يعشق تراب قدميها، وداعاً أحباب قلبي، تركتموني وحيداً وأنا لا أستطيع البعد عنكم دقيقة، موعدنا في جنة الخلد، أُحبكم".

 

وأثارت تلك الصورة مشاعر حزن واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة، حيث تلقى والد الأطفال سيلاً من عبارات التعاطف والمواساة، فيما تبرع بعضهم بصدقات مالية عن أرواح الضحايا، بينما عرض فريق آخر تقديم المساعدة للزوج.

وهزت الحادثة مدينة جدة، حيث قضى ثمانية أشخاص جميعهم فلسطينيون، وغالبيتهم أطفال، بسبب الحريق خلال وجود نادر البورنو وإسلام دحلان الذي فقد زوجته وابنته، خارج المنزل لحظة اندلاع الحريق في شقة بالطابق الثاني من البناء الذي يسكنونه.

مكة المكرمة