"حمد الطبية" بقطر تفوز بجائزة المستشفى العربي المتميز

"حمد الطبية": فوز المؤسسة بالجائزة يأتي تقديراً من اتحاد المستشفيات العربية

"حمد الطبية": فوز المؤسسة بالجائزة يأتي تقديراً من اتحاد المستشفيات العربية

Linkedin
whatsapp
الخميس، 02-03-2017 الساعة 14:26


فازت مؤسسة حمد الطبية في قطر، بجائزة المستشفى المتميز في مجال تحسين الجودة وسلامة المرضى، وذلك ضمن الجوائز التي قدمها اتحاد المستشفيات العربية خلال فعاليات ملتقاه الثامن عشر الذي عقد في العاصمة المصرية القاهرة، يومي 28 فبراير/شباط و1 مارس/آذار الجاري.

وتسلم الجائزة بالنيابة عن مؤسسة حمد الطبية، الرئيس التنفيذي للاتصال المؤسسي بالمؤسسة علي الخاطر، ورئيس الموظفين ومكتب المدير العام بالمؤسسة محمد النعيمي.

كما فازت وزارة الصحة القطرية بجائزة التميز في مجال التوعية الصحية لعام 2017، وتسلم الجائزة بالنيابة عن وزارة الصحة العامة صالح المري، مساعد وزير الصحة للشؤون الصحية، ومحمد النعيمي مدير مكتب وزير الصحة.

اقرأ أيضاً :

كتارا للرواية العربية.. جائزة تمنح الإبداع السردي ألقاً آخر

وقالت مؤسسة حمد الطبية، في بيان صادر مساء الأربعاء: "إن فوز المؤسسة بالجائزة يأتي تقديراً من اتحاد المستشفيات العربية، لبرامج المؤسسة في مجال تحسين الجودة العلاجية وتطبيق أعلى المعايير الدولية لضمان سلامة المرضى أثناء تلقيهم الخدمات العلاجية في كافة المرافق التابعة للمؤسسة".

وأضاف البيان: "إن فوز حمد الطبية بهذه الجائزة يعكس أهمية وجدوى جهود تطوير الجودة العلاجية والحفاظ على أفضل المعايير الدولية لسلامة المرضى في كافة مرافق المؤسسة، بما يؤكد ريادتها في هذا المجال على المستوى الإقليمي".

وأوضح أن "الجائزة تعكس تقدير اتحاد المستشفيات العربية، لجهود وتميز (حمد الطبية) في هذا المجال المهم ضمن المنظومة العلاجية"، مشدداً على أن "التزامها بتوفير أفضل رعاية صحية آمنة وحانية وفعالة لكافة سكان قطر".

مكة المكرمة