حفل زفاف لـ "دميتين" في مصر.. ما القصة؟

أنفقت المليونيرة البريطانية عشرات الآلاف من الجنيهات على حفل الزفاف

أنفقت المليونيرة البريطانية عشرات الآلاف من الجنيهات على حفل الزفاف

Linkedin
whatsapp
الأربعاء، 18-04-2018 الساعة 08:48


أقامت ثرية بريطانية في مدينة الأقصر المصرية حفل "زواج دميتيها"، الذي اعتبر الأول من نوعه، رغم انتشار طقوس الزفاف الغريبة للاحتفال بزواج القطط أو الكلاب أو حتى حيوان الباندا، خلال السنوت الأخيرة.

وشهد فندق شهير في مدينة الأقصر بصعيد مصر، حفل زفاف غريباً ومثيراً، حيث أقامت المليونيرة البريطانية كلوديا براون، حفل زفاف لـ"دميتين" على شكل دب.

وحجزت المليونيرة للدميتين جناحاً ملكياً بالفندق، وأقامت حفلاً ساهراً بمشاركة أصدقائها المقربين الذين حضروا من بريطانيا إلى الأقصر لمشاركة صديقتهم في احتفالها بزفاف عرائسها، وتقديم التهنئة "للعروسين الدميتين"!

اقرأ أيضاً :

مصر.. أحكام بسجن 6 متورطين بحادث تصادم مروع لقطارين

والمليونيرة البريطانية أنفقت عشرات الآلاف من الجنيهات المصرية على حفل الزفاف ونفقات إقامة العروسين والمدعوين، في الفندق الفاخر المطل على نهر النيل، وأصرت على أن يقيم "العروسان" في ذات الجناح الذي أقام به الرئيس الفرنسي الأسبق نيكولا ساركوزي برفقة زوجته عارضة الأزياء ومغنية الأوبرا الإيطالية كارلا بروني.

وتشتهر مدينة الأقصر باستضافة الكثير من أثرياء العالم ومشاهيره ونجومه وكبار ساسته، الذين يفدون في زيارات سرية وأخرى معلنة، لزيارة آثار المدينة، مثل الأميرة الراحلة ديانا، وعارضة الأزياء الشهيرة ناعومي كامبل، وبطلي فيلم تايتانيك: ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت.

مكة المكرمة