حاكم دبي يفرج عن 203 سجناء بمناسبة عيد الأضحى

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/pmm8mb

محمد بن راشد أصدر العفو بصفته حاكم دبي

Linkedin
whatsapp
السبت، 25-07-2020 الساعة 20:13

أصدر حاكم دبي، محمد بن راشد آل مكتوم، السبت، قراراً بالإفراج عن 203 نزلاء من المنشآت العقابية والإصلاحية في دبي؛ بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وأوضح المستشار عصام عيسى الحميدان، النائب العام لإمارة دبي، أن أمر الإفراج يأتي في إطار حرص حاكم الإمارة على إدخال السرور والبهجة على قلوب أفراد المجتمع كافة في مختلف المناسبات الدينية والوطنية.

ونقلت صحيفة "البيان" الإماراتية عن الحميدان، أن القرار يأتي في إطار محاولات حاكم دبي فتح نافذة أمام المشمولين بالعفو لينخرطوا مجدداً في المجتمع ويمارسوا حياتهم كأشخاص أسوياء في إطار احترام القانون.

وأكد الحميدان أن النيابة العامة ستتخذ فوراً الإجراءات  اللازمة كافةً بالتعاون مع شرطة دبي لتمكين المشمولين بالعفو من الانضمام إلى ذويهم خلال عيد الأضحى المبارك.

وأمس الجمعة، أمر رئيس دولة الإمارات، خليفة بن زايد آل نهيان، بالإفراج عن 515 نزيلاً من نزلاء المنشآت الإصلاحية والعقابية ممن صدرت بحقهم أحكام في قضايا مختلفة، وتكفَّل بتسديد الغرامات المالية.

وذكرت "وكالة الأنباء الرسمية" (وام)، أن الإفراج يأتي بهدف "منح نزلاء المنشآت الإصلاحية والعقابية فرصة التغيير نحو الأفضل، والبدء من جديد بالمشاركة الإيجابية في الحياة بالشكل الذي ينعكس على أسرهم ومجتمعهم".

مكة المكرمة