بلدية دبي توزع 600 قطعة أرض سكنية على المواطنين

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/DyPzjd

حاكم دبي وجه بتخصيص 3000 قطعة أرض سكنية للمواطنين

Linkedin
whatsapp
الأحد، 07-06-2020 الساعة 09:53

أنهت بلدية دبي توزيع 600 قطعة أرض سكنية إلكترونياً على المواطنين المستحقين خلال أسبوع، عبر التطبيق الذكي "مسكني"، وذلك من أصل 3000 قطعة أرض أمر بها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، للمواطنين في 22 مايو الماضي.

وأكد داود الهاجري المدير العام لبلدية دبي، أن طواقم مؤسسته بدأت بتخصيص 3000 قطعة أرض للمواطنين المستحقين تنفيذاً لتوجيهات نائب رئيس الدولة، حيث تم الانتهاء من توزيع 600 قطعة أرض خلال الأسبوع الأول في منطقة ند حصة.

وقال الهاجري، في تصريحات لصحيفة "البيان" المحلية، في عددها الصادر اليوم الأحد: إن "الدائرة تحرص دائماً على إعداد الخطط والاستراتيجيات التي تضمن تطبيق أعلى المعايير وآليات العمل المتقدمة في العمل البلدي".

وأضاف: "بدأنا بالتنسيق مع شركائنا من الدوائر بتهيئة البنية التحتية المثالية التي توفر أرقى أنماط الخدمات بمختلف أنواعها، وذلك بهدف إنشاء بيئة سكنية تلبي شتى احتياجات قاطنيها".

وأشار إلى أن توفير الخدمات الراقية والعالية لمناطق إسكان المواطنين يأتي في إطار حرص حاكم دبي على توفير مختلف الضمانات التي تكفل للأسرة الإماراتية السعادة والاستقرار، وتوفير أرقى أنماط الخدمات للمواطنين وأسرهم في بيئة مثالية مكتملة.

مكة المكرمة