"الكلباني" يبرّر "تحرّش" فتاة سعودية بماجد المهندس

الرابط المختصرhttp://cli.re/gjm7zD

الداعية السعودي عادل الكلباني (أرشيفية)

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 15-07-2018 الساعة 09:10

ظهر الداعية السعودي عادل الكلباني في موقف تبرير لحادث اقتحام فتاة سعودية مسرح حفل أقيم في الرياض، واحتضانها الفنان العراقي-السعودي ماجد المهندس.

وكتب الكلباني في تغريدة على "تويتر"، مُعلقاً على الحادثة التي وقعت الجمعة الماضي: "فتاة أخطأت، أو قل فعلت منكراً، ثم ماذا؟ تعاقَب، تؤدَّب، وتنتهي القضية".

وأثارت تغريدة الداعية السعودي، المثير للجدل في مواقفه خلال الفترة الأخيرة، ردود فعل استنكرت تعليقه على فعلة الفتاة التي تنتمي إلى مجتمع محافظ يشهد "إصلاحات" غيرت شكله منذ تولي محمد بن سلمان ولاية عهد المملكة.

وأمس السبت، تداول نشطاء سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثّق لحظة اقتحام فتاة سعودية منصّة مسرح واحتضانها الفنان حامل الجنسية السعودية ماجد المهندس.

وتمكّنت الفتاة من احتضان "المهندس"، قبل أن يتم إنزالها من قِبل رجال الأمن عن منصّة الحفل الذي أحياه ضمن فعاليات "سوق عكاظ".

وفي إطار ردود الفعل، كشف متحدّث باسم شرطة منطقة مكة المكرمة عن توقيف الفتاة، مشيراً إلى أنه ستتم إحالتها إلى النيابة العامة، وفقاً لنظام مكافحة التحرّش.

والجدير ذكره أنها ليست المرة الأولى التي تسجِّل فيها السعودية أحداثاً مشابهة؛ إذ انتشرت مؤخراً مقاطع فيديو لفتيات سعوديات في أحضان الفنان اللبناني راغب علامة، خلال التقاط صور شخصية معه.

مكة المكرمة