العثور على جثة سعودي في الأردن ذُبح بعد سلب ممتلكاته

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gxnp2o

تعرض المتهمان لحادث سير بمركبة القتيل

Linkedin
whatsapp
الخميس، 25-10-2018 الساعة 11:50

عثرت الأجهزة الأمنية الأردنية على جثة مواطن سعودي قُتل ذبحاً على يد أردنيَّين اثنين، سلبا ممتلكاته.

وفُقد السعودي عبد الله الشراري، منذ عدة أيام، وعثر الأمن الأردني على جثته مدفونةً في إحدى المناطق الصحراوية بمنطقة الأزرق (شرق)، بعدما قتلته عصابة مكونة من أردنيَّين، وسلبا سيارته وممتلكاته.

وشوهدت مركبة "الشراري" مع اثنين من الجناة، قبل أن يقع لهما حادث سير في منطقة الخالدية-المفرق (شمال).

وأكد "خالد"، ابن القتيل، في مقطع بُث على مواقع التواصل الاجتماعي، أن والده فُقد يوم السبت الماضي، بمحافظة "الأزرق"، مشيراً إلى أنه بالتحريات والبحث تمت مشاهدة مركبته مع مجهولَين تسببا في حادث انقلاب بها، لافتاً إلى أن الأسرة تواصلت مع سفارة السعودية والجهات الأمنية في العاصمة عمّان؛ لمتابعة الأمر.

وقال ابنه بعد العثور على الجثة، في تصريح لصحيفة "عكاظ" السعودية، نشرته الخميس، إنه تم العثور على والده مذبوحاً.

من جهته، قال المتحدث الأمني في مديرية الأمن العام الأردنية، المقدم عامر السرطاوي: إن "العاملين بمديرية شرطة البادية الشمالية وشعبة بحث جنائي البادية ومن خلال تحقيقاتهم بحادث تصادم مركبتين وقع الاثنين الماضي، إحداهما تحمل لوحة أرقام أردنية والأخرى تحمل لوحة أرقام سعودية، تبين لهم أن المركبة السعودية فيها شخصان مطلوبان من أرباب السوابق، وأصيبا جراء الحادث وأُسعفا للعلاج، حيث تم التحفظ عليهما بعد الاشتباه في أن المركبة التي كانا داخلها مسروقة".

وتابع "السرطاوي" أنه وبعد التحقق من هوية مالك المركبة، تبين أنها تعود لشخص سعودي الجنسية، وتزامن ذلك مع بلاغ ورد إلى خدمة الطوارئ "911" من ذوي المواطن السعودي مالك المركبة باختفائه، وانقطاع الاتصال به، حيث جرى التعميم عليه ومباشرة التحقيقات مع مرتكبي حادث السير بمركبته.

وأضاف أنه من خلال متابعة التحقيقات مع الشخصين اعترفا بالجريمة؛ إذ أوقفا المغدور في الطريق العام، وطلبا منه إيصالهما معه إلى وجهته، ليبادرا بضربه من أجل سرقة مركبته؛ ما تسبب في وفاته، ودفنا جثته في إحدى المناطق الصحراوية، ودللا على موقع الجثة التي عُثر عليها وجرى تحويلها إلى الطب الشرعي، وما زالت التحقيقات جارية.

مكة المكرمة