السعودية تستعد لإطلاق أكبر معرض للسيارات بالشرق الأوسط

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/9D14xj

يضم المعرض تجمعاً ضخماً للسيارات الكلاسيكية

Linkedin
whatsapp
الأحد، 14-11-2021 الساعة 14:18

- ما أبرز ما يميز المعرض؟

  • تصل مساحته إلى 140 ألف متر مربع.
  • يضم أكثر من 600 سيارة فارهة ونادرة.
  • مشاركة أكثر من 50 علامة تجارية و15 مصنع سيارات.

ما الذي ستشهده أيام المعرض؟

  • تنظيم أضخم مزاد في الشرق الأوسط للسيارات.
  • الإعلان عن سيارات جديدة ولأول مرة.
  • تخصيص مواقع ترفيهية متنوعة ضمن مساحة المعرض.

ينطلق أكبر معرض للسيارات في الشرق الأوسط، الخميس المقبل، بمشاركة ضخمة من جانب شركات عملاقة في هذا المجال، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وأعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، الأحد، أن المعرض سيضم 15 سيارة كلاسيكية، بجانب تدشين 3 سيارات لأول مرة في العالم، إضافة إلى استضافة مهرجان "فيراري سكودريا".

وأشار آل الشيخ، على حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن القيمة المالية للسيارات التي ستشارك في المعرض تتجاوز ملياري ريال (533 مليون دولار).

وتصل مساحة المعرض إلى 140 ألف متر مربع، حيث يضم أكثر من 600 سيارة فارهة ونادرة في تجمُّع واحد، وسط مشاركة أكثر من 50 علامة تجارية و15 مصنع سيارات.

ويركز معرض الرياض للسيارات الذي يستمر حتى 28 نوفمبر الجاري، على تقديم تجربة فريدة للزوار من خلال استعراض مجموعة من السيارات النادرة والرياضية والتاريخية، التي تتجاوز قيمتها ملياري ريال سعودي، من أشهر العلامات التجارية في صناعة السيارات، مما يدعم توجُّه موسم الرياض 2021 نحو تلبية رغبات الزوار كافة وإشباع اهتماماتهم الفريدة، وتقديمها بمفاهيم ترفيهية جديدة.

وتشمل فعاليات معرض الرياض للسيارات 2021، إطلاق مهرجان فيراري الرياض الذي يقام من قِبل المصنعين في 26 و27 نوفمبر الجاري.

ويضم المعرض متحفاً يروي قصة صناعة سيارة "باجاني" الرياضية، وهي إحدى الشركات التي استثمر فيها صندوق الاستثمارات العامة السعودي، ويأتي ذلك بإدارة شركة "واحة السعودية" وتنظيم شركة "سفن كونكورس".

وستشهد أيام المعرض أحداثاً نوعية، كتنظيم أضخم مزاد في الشرق الأوسط للسيارات، والإعلان عن سيارات جديدة ولأول مرة، إضافة إلى تخصيص مواقع ترفيهية متنوعة ضمن مساحة المعرض التي تمنح الزوار تجربة لا تتكرر، وسط محيط جمالي معزز بأحدث التقنيات الضوئية والبصرية، في إشارة إلى قدرة الموسم ونجاحه في استيفاء المعايير العالمية لتنظيم أحداث ذات مستوى عالٍ من الأهمية.

وأثبت المعرض في موسمه الأول عام 2019، أنه أهم تجمُّع وفعالية سيارات في المنطقة، ويهدف حالياً إلى أن يكون من أهم فعاليات ومعارض السيارات في العالم بحُلته الجديدة في عام 2021.

مكة المكرمة