الجيش السعودي يشارك في تطبيق حظر التجوال

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/87a5b5

الجيش السعودي يعمل على مدار الساعة لتنفيذ المهمات الموكلة إليه

Linkedin
whatsapp
الخميس، 07-05-2020 الساعة 23:57

انتشرت القوات البرية السعودية، اليوم الخميس، في شوارع المملكة للمشاركة في تطبيق منع التجوال، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تم اتخاذها لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأكدت صحيفة "عكاظ" الحكومية أن القوات البرية باشرت على مدار الساعة جنباً إلى جنب مع القطاعات الأمنية المشاركة بمنطقة تبوك بتنفيذ عدد من المهمات الأمنية والإنسانية في المواقع المسندة إليها.

كذلك شاركت القوات الخاصة للأمن والحماية التابعة لوزارة الداخلية في تطبيق منع التجول بمحافظة أملج، ونفذت القوة الخاصة للأمن والحماية بمشروع البحر الأحمر خطتها مع القطاعات الأمنية المشاركة حسب المهمات الأمنية المسندة لها.

وتمركزت دوريات وزارة الداخلية في الميادين والتقاطعات ومداخل الأحياء؛ لحفظ النظام وضمان صحة المجتمع بالحد من انتشار الفيروس.

وكانت وزارة الداخلية السعودية أعلنت، في وقت سابق من اليوم الخميس، أنها قررت فرض غرامات على التجمعات العائلية والمناسبات الاجتماعية؛ وذلك في تشديد للإجراءات الوقائية المتخذة لمواجهة جائحة كورونا.

يشار إلى أن وزارة الصحة السعودية كشفت عن تسجيل 1793 حالة مؤكدة جديدة مصابة بفيروس كورونا، توزعت في مختلف المدن والمناطق، ليبلغ مجموع الإصابات منذ ظهور المرض 33731.

وأعلنت أنها سجلت 10 وفيات جديدة بالفيروس، ليصل مجموع الوفيات إلى 219، في حين شفيت 1015 حالة من المرض، ليرتفع مجموع المتعافين إلى 7798 حالة في عموم المملكة.

مكة المكرمة