الإمارات.. 7 إصابات في حريق ضخم ببرج سكني بالشارقة

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/2AZBDy

الدفاع المدني الإماراتي أعلن سيطرته على الحريق

Linkedin
whatsapp
الأربعاء، 06-05-2020 الساعة 00:43

أصيب 7 أشخاص بإصابات مختلفة نتيجة حريق ضخم اندلع، مساء الثلاثاء، في برج سكني بمنطقة النهدة في إمارة الشارقة بدولة الإمارات.

وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تظهر ضخامة الحريق وكثافة الدخان في البرج الذي يتكون من 48 طابقاً.

وأكدت إدارة الدفاع المدني بالشارقة أنه ورد البلاغ لغرفة العمليات، في تمام الساعة التاسعة وأربع دقائق، وعلى إثره سارعت فرق الإطفاء من مراكز سمنان والمينا والنهدة إلى موقع حادثة الحريق للعمل على السيطرة على الحريق وإطفائه بكل احترافية، مع الحرص على إخلاء البرج السكني والتأكد من سلامة القاطنين فيه.

وأوضح الدفاع المدني أن فرقه تمكنت من السيطرة على حريق اشتعل في البرج السكني في تمام الساعة 11:54، ونتج عن حادثة الحريق 7 إصابات خفيفة، ونُقلت للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

بدوره قال المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة إن رجال الإطفاء سيطروا على حريق اندلع مساء يوم الثلاثاء في برج سكني بالإمارةـ معلناً إخلاء البرج من السكان، دون ذكر سبب اندلاع الحريق.

وقال المكتب على "تويتر" إن سبعة أشخاص لحقت بهم إصابات طفيفة جراء الحريق الذي شب في البرج الواقع بمنطقة النهدة ونقلوا إلى المستشفى للعلاج.

وأظهرت لقطات على مواقع التواصل الاجتماعي، يفترض أنها للحريق، حطاماً مشتعلة تسقط من برج تلتهمه النيران.

وقالت وسائل إعلام محلية إن برج "آبكو" هو الذي اندلعت فيه النيران. ولم يتسن لـ"الخليج أونلاين" على الفور التحقق من صحة اللقطات المصورة.

مكة المكرمة