الإمارات.. تسجيل أعلى إصابات بكورونا منذ أغسطس الماضي

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/d3ZvDM

جميع الحالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة وفق "وام"

Linkedin
whatsapp
الخميس، 23-12-2021 الساعة 17:56

كم إجمالي الإصابات في الإمارات؟

746,557 حالة.

كم إجمالي الوفيات؟

2,154 حالة.

أعلنت الإمارات تسجيل 1.002 إصابة جديدة بفيروس كورونا، وهي أعلى حصيلة إصابات في البلاد التي تشهد انفتاحاً كاملاً منذ شهر أغسطس الماضي.

وأفادت وكالة أنباء الإمارات، اليوم الخميس، أن عدد الإصابات بفيروس كورونا في البلاد ارتفع إلى 746,557 حالة والمتعافين 739.616، والوفيات 2,154 حالة.

وبينت الوكالة أن جميع الحالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة.

وتستضيف دبي معرض إكسبو 2020 العالمي، الذي أعلن خلال وقت سابق هذا الأسبوع إيقاف بعض الفعاليات والعروض لمكافحة الفيروس التاجي.

والأربعاء، أغلق مطعم ياباني في موقع معرض إكسبو أبوابه مؤقتاً، بعد إصابة عشرة من موظفيه بفيروس كورونا، بحسب وكالة فرانس برس.

ومنذ أغسطس تسجل الإمارات، التي تملك واحدة من أسرع معدلات التطعيم في العالم، إصابات يومية دون الألف حتى استقرت خلال الأسابيع الماضية عند مستوى 70 حالة يومية، لكن في الأيام الماضية سجلت الدولة ارتفاعاً كبيراً في الحالات.

ومنحت الإمارات جرعة واحدة على الأقل من اللقاح المضاد لكوفيد-19 لكافة سكانها البالغ عددهم 10 ملايين، في حين حصل أكثر من 90% على الجرعتين.

في وقت سابق هذا الشهر، أعلنت الإمارات تسجيل حالة إصابة بالمتحور الجديد أوميكرون، لكنها لم تذكر تفاصيل أخرى عن هذا المتغير شديد العدوى.