أبوظبي تقصر دخول المصريين لأراضيها على حاملي الإقامات

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/4EnR19

لن يسمح لمن يملكون إقامات غير سارية بالدخول للإمارات

Linkedin
whatsapp
الجمعة، 21-08-2020 الساعة 17:28

أعلنت شركة "مصر للطيران"، يوم الجمعة، قرارات جديدة بشأن المسافرين من القاهرة إلى الإمارات، بعدما طلبت أبوظبي تنفيذ إجراءات جديدة.

وقالت الشركة، في بيان، إنه اعتباراً من اليوم وحتى إشعار أخر، سوف يسمح بدخول المسافرين إلى مدينة أبوظبي "من حاملي الإقامات السارية فقط بدولة الإمارات العربية المتحدة، بعد إجراء فحص كورونا سلبي والحصول على الموافقات المطلوبة".

وأشارت الشركة عبر حساباتها الرسمية في مختلف منصات التواصل الاجتماعي إلى أن ذلك يأتي وفقاً لتعليمات صادرة من السلطات المختصة بدولة الإمارات.

وأضافت مصر للطيران أنه لن يسمح بدخول أبوظبي لـ"جميع أنواع التأشيرات الأخرى مثل تأشيرات الزيارة أو السياحة أو أي نوع آخر باستثناء الإقامة السارية، وذلك حتى إشعار آخر".

وجاءت هذه الخطوة بالتزامن مع إعلان الإمارات تخطيطها لتطبيق حظر فعلي على التجول ليلاً في بعض المناطق إذا ظهرت بها زيادة كبيرة في حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وشهدت الإمارات خلال الأسبوع الجاري زيادة يومية واضحة في حالات الإصابة بالفيروس تجاوزت الـ400 حالة، وذلك للمرة الأولى منذ منتصف يوليو المنصرم.

ووفق آخر الأرقام الرسمية المعلنة بلغ إجمالي إصابات كورونا في الإمارات 66 ألفاً و193 حالة مؤكدة؛ منها 58 ألفاً و296 متعافياً، إضافة إلى 370 وفاة.

مكة المكرمة