مخاوف من عدم إطلاق "آيفون 8" في موعده

الهاتف المقبل له خصوصية عند الشركة

الهاتف المقبل له خصوصية عند الشركة

Linkedin
whatsapp
الأربعاء، 12-07-2017 الساعة 22:39


كشفت مصادر من داخل شركة آبل، الأربعاء، عن مخاوف كبيرة تواجه الإدارة التنفيذية للشركة من عدم إطلاق الهاتف الذكي المقبل "آيفون 8"، في موعده المحدد من كل عام؛ بسبب بعض التحديات في إضافة بعض التقنيات الجديدة للهاتف.

وأوضحت المصادر لوسائل إعلام أمريكية، أن إضافة تقنيات الشحن اللاسلكي، والتعرف على الوجه، يمكن أن تؤخر إطلاق هاتف "آيفون 8" في موعده المحدد، في حين أشارت المصادر إلى أن الشركة تقوم بجهود مضاعفة لإصلاح المشكلة، والحرص على عدم ظهور أي من هذه المشاكل عند المستخدمين.

آيفون

ومع اقتراب الموعد المعتاد لإطلاق الهاتف في سبتمبر من العام الحالي، يزداد وقع التسريبات عن الهاتف الجديد، حتى بات المُسربون لا يكتفون بالمواصفات البسيطة؛ بل قاموا بطرح شكل كامل للجهاز، اعتماداً على ما تم تأكيده سابقاً من تسريبات، ولا سيما الهيكل الداخلي للجهاز.

آيفون 2

اقرأ أيضاً:

"آبل" تحتفل بمرور 10 سنوات على اختراع "آيفون"

ووفقاً لشبكة الأخبار الأمريكية "فوكس نيوز"، فإن من أهم المواصفات المسربة، التي تم تأكيدها من الجهات المصنّعة للهاتف في الصين؛ عدسة الجهاز المزدوجة، وإضافة قدرات الواقع المعزز، واحتواء الجهاز على غلاف زجاجي منحنٍ، وتمتعه بتقنية الشحن اللاسلكي، وتقنية التعرف على الوجه.

آيفون 1

وأشارت آخر التسريبات إلى أن الشركة قامت باستبدال الألومنيوم الخلفي للجهاز، باثنين من ألواح الزجاج المقوى، مع إطار معدني بالوسط، في حين أشارت مصادر الشركة إلى أن الهاتف سيتم إطلاقه بسعر 999 دولاراً أمريكياً لنسخة 128 غيغابايت، و1.099 لنسخة 256 غيغابايت.

الجدير بالذكر أن الهاتف المقبل له خصوصية عند الشركة، ومستخدميها الأوفياء، حيث يوافق موعد إطلاق الجهاز المتوقع في سبتمبر من العام الحالي، الذكرى العاشرة لإطلاق أول هاتف "آيفون".

مكة المكرمة