مايكروسوفت تطلق مجموعة Office 2016 في السعودية

أعلنت مايكروسوفت عن خدمات جديدة في Office 365 جرى بناؤها لسوق العمل

أعلنت مايكروسوفت عن خدمات جديدة في Office 365 جرى بناؤها لسوق العمل

Linkedin
whatsapp
الجمعة، 16-10-2015 الساعة 21:57


أعلنت مايكروسوفت السعودية إطلاق مجموعة التطبيقات المكتبية Office 2016، لتمثل أحدث إضافة لمجموعة الخدمات عبر الإنترنت بنظام الاشتراك Office 365، التي تساعد المستخدمين على أداء العمل بجودة عالية وبشكل جماعي فعال.

كما أعلنت مايكروسوفت عن خدمات Office 365 إضافية جديدة ومحسّنة، جرى بناؤها خصوصاً لزيادة إنتاجية الفرق في العمل.

وفي تصريح له بهذه المناسبة، قال سمير نعمان، الرئيس التنفيذي لمايكروسوفت السعودية: "حدثت تغيرات هائلة في طرق أداء العمل، وهذا ما جعل مايكروسوفت تركّز على إعادة صياغة الإنتاجية وعمليات الأعمال لعالم يتصدره الأجهزة الجوالة والحوسبة السحابية".

وأضاف عمار أبو ثريا، مدير قطاع تطبيقات وخدمات الإنتاجية في مايكروسوفت السعودية: "تعتبر هذه الابتكارات الجديدة في مجموعة Office خطوة أخرى كبيرة نحو تحويلها من مجموعة مألوفة من تطبيقات الإنتاجية الفردية إلى حزمة مترابطة من التطبيقات والخدمات التي جرى تصميمها للعمل والتعاون والأداء الجماعي بطريقة عصرية، ليس فقط في سهولة الحصول على المعلومات من أي مكان وعلى أي جهاز، بل بإعادة صياغة طرق المشاركة وتبادل المعلومات للأفراد ولفرق العمل أيضاً، هذا هو عالم العمل الجديد… سيكون هذا هو المستقبل".

وكتب الرئيس التنفيذي لمايكروسوفت، ساتيا ناديلا، حول نسخة Office الجديدة على مدونة مايكروسوفت الرسمية، كما قدّم كيرك كونيغسباور، نائب رئيس فريق خدمات وتطبيقات عملاء Office، المزيد من الرؤى حول Office 2016 على مدونة Office.

وتقدم المجموعة نسخاً جديدة من التطبيقات لنظام التشغيل Windows؛ تشمل Word وPowerPoint وExcel وOutlook وOneNote وProject وVisio، وعند الاشتراك في Office 365 يستطيع العملاء الحصول على تطبيقات كاملة مثبتة ومحدثة بشكل دائم للاستخدام عبر مختلف الأجهزة الخاصة بهم، مع مجموعة من الخدمات التجارية والخاصة بالمستهلك يجري تطويرها بشكل مستمر، مثل OneDrive للتخزين عبر الإنترنت، وSkype for Business، والبريد الإلكتروني، وتوفير المواقع على الإنترنت، وDelve، وYammer، وخصائص أمنية مؤسسية.

وتقدم النسخة الأحدث من Office مع Windows 10 أفضل الحلول المتكاملة لأداء العمل، حيث تعمل تطبيقات Office 2016 بشكل منسجم مع نظام التشغيل Windows 10، بما في ذلك تطبيق Sway الجديد الخاص بـWindows 10 لابتكار قصص تفاعلية يمكن مشاركتها على أي شاشة.

مكة المكرمة