"روتاين".. تقنية جديدة تصمم "فيتامينات خاصة"

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/yqDMK9

ترسل لك الشركة فيتامينات تكفي 90 يوماً

Linkedin
whatsapp
السبت، 27-02-2021 الساعة 13:00

ما هي مساوئ الفيتامينات المتعددة الموجودة في الأسواق؟

أنّها تحتوي على أنواع متعددة من الفيتامينات، بعضها لا يحتاج إليه الجسم وبعضها الآخر أقل مما تحتاج إليه.

على ماذا تعتمد الآلية الجديدة؟

تعتمد على تحليل "DNA" للجسم التي تظهر تركيز الفيتامينات الدقيق في الجسم ومدى احتياج الإنسان لكل نوع منها.

إن معظم المكملات الغذائية والفيتامينات الموجودة في الصيدليات تحتوي على كميّات كبيرة من الفيتامينات، وقد تنفع أشخاصاً معينين ولا تنفع غيرهم.

والسبب في ذلك أنها قد لا تناسب ما يحتاج إليه جسمك بالفعل، إضافة إلى أن طريقة امتصاصها السريع قد تؤدي إلى طرحها خارج الجسم قبل أن يستفيد منها الإنسان.

لِذا صممت شركة "روتاين" الأمريكية، المختصة بالمكملات الغذائية وعلوم التغذية، تقنية جديدة لِحل هذه المشكلة ومنح الجسم فيتامينات بقدر احتياجه الفعلي لها.

التقنية الجديدة تعتمد على علم الوراثة في عملها، فمن خلال تحليل الـ "DNA" الخاص بك يمكن تحليل مقدار احتياجك الفعلي للفيتامينات وتركيزها في الجسم.

بعد ذلك تصمم الشركة مكملات غذائية خاصة للشخص المعني بالتحديد، كما أن الشركة أبطأت سرعة الامتصاص بما يضمن عدم طرح أي شيء من الفيتامينات خارج الجسم.

وللحصول على الخدمة، يتم إجراء تحليل "DNA" في المختبرات، تأخذ الشركة النتائج وَتجري اختباراتها وتحليلاتها عليها، من ثم تقوم احتساب مقدار احتياج جسمك الفعلي بالضبط، ومن ثم ترسل لك علب الدواء بما يكفيك ثلاثة أشهر.

وتحتوي عبوات الفيتامين على 18 عنصراً غذائياً أثبتت الأبحاث بشكل قاطع أنها مفيدة للبشر، من بينها (فيتامين ب 12، وفيتامين ب 6، وفيتامين ج، وفيتامين د، وحمض الفوليك، والمغنيسيوم، والزنك، والكالسيوم، والحديد).

مكة المكرمة