تويتر يزيل خاصية الستوري بشكل نهائي بعد أشهر من إطلاقها

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/JnaAo4

المستخدمون لم يقبلوا على ميزة فليتس بالطريقة التي توقعتها الشركة

Linkedin
whatsapp
الثلاثاء، 03-08-2021 الساعة 22:41

ما هي ميزة فليتس؟

ميزة Fleets تسمح للمستخدمين بمشاركة التغريدات والصور في الجزء العلوي من خلاصتهم في تطبيق تويتر لمدة 24 ساعة.

لماذا أزالتها الشركة؟

بررت الشركة ذلك بأن هذه الميزة التي تشبه "سناب تشات" لا تحظى بشعبية لدى المستخدمين.

ألغى تطبيق "تويتر"، اليوم الثلاثاء، ميزة "فليتس" (Fleets) رسمياً بعد ثمانية أشهر فقط من إطلاقها، إذ بررت الشركة ذلك بأن هذه الميزة التي تشبه "سناب تشات" لا تحظى بشعبية لدى المستخدمين.

لم يدم وقت استخدام "فليتس" على المنصة طويلاً، إذ بدأ تويتر اختبار الميزة العام الماضي جنباً إلى جنب مع مزايا أخرى مثل "تويتر بلو" والمتابعين المتميزين.

عند الإعلان عن نبأ إزالة "فليتس" الشهر الماضي، قال الحساب الرسمي على تويتر مازحاً: "نحن آسفون أو على الرحب والسعة".

سمحت "فليتس" للمستخدمين بمشاركة التغريدات والصور في الجزء العلوي من خلاصتهم في تطبيق تويتر لمدة 24 ساعة، على غرار الطريقة التي تبدو بها القصص على "إنستغرام" و"فيسبوك". 

وقال إيليا براون، رئيس المنتجات والعلامات التجارية وإعلانات الفيديو في تويتر: "إن المستخدمين لم يقبلوا عليها بالطريقة التي توقعتها الشركة، لقد قمنا ببناء فليتس كطريقة سهلة تسمح للناس بمشاركة أفكارهم العابرة". 

وأضاف: "كنا نأمل أن تساعد فليتس المزيد من الأشخاص على الشعور بالراحة عند الانضمام إلى المحادثة على تويتر، ولكن منذ أن قدمنا ​​فليتس للجميع لم نشهد زيادة في عدد الأشخاص الجدد الذين ينضمون إلى المحادثة مع فليتس كما كنا نأمل".

وتابع براون: "إن الشركة تحاول دائماً التحسين، وإن بعض التحديثات تخمينية ولم تنجح".

ويتم الآن استبدال القسم الذي تم فيه عرض "فليتس" في الجزء العلوي من التطبيق بـ "Spaces"، وهي ميزة أكثر شيوعاً تتيح للمستخدمين استضافة الغرف بعضهم مع بعض والدردشة. 

مكة المكرمة