تهنئة خاصة بـ"عيد الحب" بتوقيع الذكاء الاصطناعي

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/xm42nR

تم إطلاق الميزة بمناسبة قرب "عيد الحب"

Linkedin
whatsapp
الجمعة، 12-02-2021 الساعة 16:31
- على ماذا يعتمد الروبوت في عمله؟

 مزود بخوارزمية "GPT-3" المتطوّرة جداً، ويكتب لك ما تود خلال ثوانٍ معدودة.

- كيف يمكننا استخدام هذه الميزة؟

توجه إلى موقع "Valentinesday.ai"، وأدخل عنوان بريدك الإلكتروني، ثم أخبر الروبوت بالذي تكتب إليه، وامنحه بعض المعلومات الأساسية، وبعد ذلك يبدأ في كتابة رسالتك.

طوّرت شركة "CopyAI"، ومقرها الولايات المتحدة، روبوت محادثة (AI bot) مدعوماً بالذكاء الاصطناعي قادراً على توليد "التهاني" التي تود إرسالها بمناسبة عيد الحب.

"الروبوت" المزود بخوارزمية "GPT-3" المتطوّرة جداً يكتب لك ما تود خلال ثوانٍ معدودة، فما عليك سوى إعطائه بعض المعلومات الأساسية حول الأشياء التي تحبها في شريكك.

وقال مدير الشركة في مقابلة مع موقع "ديلي ميل"، الجمعة: "أعطيه بعض الأمثلة من المواصفات التي تعجبك في شريك حياتك، والذكاء الاصطناعي يقوم بالباقي". 

لاستخدام الأداة توجه إلى موقع "Valentinesday.ai"، وأدخل عنوان بريدك الإلكتروني، ثم أخبر الروبوت بالذي تكتب إليه، وامنحه بعض المعلومات الأساسية المتعلقة بالسمات التي تحبها في شريكك، وبعد ذلك يبدأ الروبوت بكتابة رسالتك.  

بعد بضع ثوانٍ ستكون لديك سلسلة كاملة من الرسائل للاختيار من بينها ما يناسبك.

الصحيفة البريطانية اختبرت "الروبوت" وطلبت منه إرسال تهنئة لصديق خصصت له صفات معينة تود أن يتم ذكرها؛ وهي "الطول، والابتسامة، والصوت"، حيث كانت بعض النتائج كما هو متوقع، إذ ركزت فقط على السمات المذكورة. 

على سبيل المثال نصت إحدى الرسائل: "أحبك بسبب طولك، أحبك لضحكك، أحبك على ابتسامتك. أحبك على صوتك. أنا فقط أحب كل شيء عنك. أنت الشخص الذي أريد أن أتقدم في العمر معه".

ليست هذه هي المرة الأولى التي يدير فيها روبوت الذكاء الاصطناعي مهمة الكتابة.

في عام 2017، تم إطلاق ذكاء اصطناعي عبر الإنترنت يسمى "InspiroBot"، والذي ادعى أنه يولد كمية غير محدودة من "عروض الأسعار والتنزيلات".

مكة المكرمة