مقتل شرطي بحريني من خفر السواحل أثناء مطاردة قارب

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/WwbZyq

تم نقل الشرطيين المصابين للمستشفى

Linkedin
whatsapp
الخميس، 06-05-2021 الساعة 14:27

على كم شخص قبضت الشرطة البحرينية؟

4 آسيويين.

ما اسم المنطقة التي هربوا إليها؟

شهركان.

أعلن خفر السواحل البحريني، اليوم الخميس، مقتل شرطي وإصابة آخرين إثر اصطدام قارب بدورية بحرية خلال محاولة للهروب.

وذكرت وزارة الداخلية البحرينية على حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، أنه تم إلقاء القبض على أربعة آسيويين كانوا على متن القارب، بعد هروبهم لمنطقة شهركان غربي البلاد.

وأضافت أنه تم نقل الشرطيين المصابين للمستشفى بواسطة الإسعاف الوطني، ويجري اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي وقت سابق، أوصت لجنة المرافق العامة والبيئة بمجلس الشورى البحريني بالموافقة على قانون جديد لتنظيم تسجيل ومراقبة السفن الصغيرة، بحسب صحيفة "الأيام".

وأفادت وزارة المواصلات والاتصالات البحرينية، في مذكرة لمجلس النواب، أن القانون يهدف إلى تنفيذ الأهداف الاستراتيجية لمملكة البحرين بشأن تطوير قطاع النقل والسياحة البحرية، واستحداث العديد من الأنشطة البحرية والاقتصادية والعمليات المينائية التي تندرج اختصاصاتها الفنية ومسؤوليات تنظيمها والترخيص لمزاوليها ضمن مسؤوليات شؤون الموانئ والملاحة البحرية.

وأكدت الوزارة ضرورة إصدار المرسوم بقانون بصورة عاجلة؛ ليتم بذلك ضم مسؤوليات التسجيل والترخيص والرقابة الفنية بصورة كاملة على السفن إلى شؤون الموانئ والملاحة البحرية، والترخيص للأنشطة البحرية المستخدمة فيها تحت مظلة حكومية واحدة "شؤون الموانئ والملاحة البحرية"، بما يزيد من فاعلية تقديم الخدمات الحكومية، ويقلل الوقت والجهد، ويسهّل على ممارسي الأنشطة البحرية المختلفة في المملكة.

مكة المكرمة