محمد علي: السيسي يريد قتلي.. والجمعة لن نرحم أحداً

عاد بفيديو جديد بعد إغلاق حسابه على تويتر مؤقتاً
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/nB3vWP

محمد علي فضح فساد الجيش المصري

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 23-09-2019 الساعة 20:45

وقت التحديث:

الثلاثاء، 24-09-2019 الساعة 10:42

قال الفنان والمقاول المصري، محمد علي، إن رأس النظام المصري عبد الفتاح السيسي يريد قتله والتخلص منه؛ مؤكداً أن الحكومة الإسبانية تحميه.

وفي مقطع صغير نشره في وقت متأخر الاثنين، أكد أن رجالاً من الجيش قد تعاونوا مع آخرين في مقر إقامته بإسبانيا وعثروا على مكانه، محملاً مدريد المسؤولية الكاملة على حياته.

ونشر التسجيل بعد وقت من بث مباشر مساء الاثنين، على حسابه في "تويتر"، أكد فيه أنه "في يوم الجمعة (المقبل) لن نرحم أحداً"، في إشارة إلى المظاهرة المليونية التي دعا لها في وقت سابق.

وتابع: "في الجيش والداخلية يوجد ناس سيئون"، مناشداً الضباط المصريين ألا يأمروا العساكر الصغار بضرب أهاليهم.

وأوضح "علي" في بثه أن "السيسي خائن برخصة، أنا لا أحب الرئيس المخلوع والفاسد حسني مبارك، لكن السيسي باع جزيرتي تيران وصنافير لمحمد بن سلمان لأنه خائن؛ لكن مبارك ملاك أمامه".

وأكّد محمد علي: "لو (الرئيس الأمريكي دونالد) ترامب أسقط السيسي فسنكون شعباً بلا كرامة، يجب أن نكون نحن من سيسقطه والخارج يدعم ذلك".

وتساءل: "إلى أي وقت سنبقى نعمل عند السعودية؟ متى سنعود مصريين حقيقيين؟"، مجيباً: "لأن رئيسنا غير محترم".

وتساءل "علي" أيضاً: "من هو تركي آل الشيخ (رئيس هيئة الترفيه السعودية) حتى يتحكم بنوادي مصر كنادي الأهلي، ويجعل الإعلاميين والفنانين المصريين يقفون على أرجلهم من أجل المال؟"، مبيناً: "مثل هذا من يقود مصر اليوم".

وطالب المصريين بالقول: "يا شعب مصر العظيم، لا تذهبوا إلى التحرير فرادى لأنه مليء بالضباط، اذهبوا مجاميع وحشوداً"، مضيفاً: "أنا أحمي نفسي خارج مصر، لا أستطيع أن أدعوكم للاعتصام حتى لا تُقتلوا، ولكن اخرج أيها الشعب لتقود بلدك".

وشدد علي قائلاً: "أنا لا أريد أن أكون رئيساً ولا أريد استلام أي منصب، حديثي لأجل الشباب الذين هم مثلي، من أجل أن نتحرر".

وأشار إلى ضرورة الخروج إلى شوارع مصر يوم خطاب السيسي في الأمم المتحدة لإحراجه أمام كل دول العالم.

واختتم حديثه قائلاً: "سأنزل إلى مصر يوم الجمعة (المقبل)، وتعالوا خذوني، إن لم يستطع السيسي احتجازي فسيرى قوة الشعب المصري، والنتيجة الشعب المصري هو الذي حكم مصر".

تعليق مؤقت على تويتر

وسبق بث المقطع إغلاق موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مساء الاثنين، بشكل مؤقت، صفحة محمد علي، وذلك بعد نشره سلسلة فضائح حول فساد الجيش والرئيس السيسي، قبل أن يعود حسابه للعمل بعد أكثر من ساعة.

وظهرت صفحة الفنان المصري "أسرار محمد علي" الذي ذاع اسمه في الأيام الأخيرة، معلقة وخالية من المحتوى، لكنها عادت بعد نحو ساعة ونصف بعدد متابعين أقل، حيث انخفض من 186 ألفاً إلى نحو ألف فقط، قبل أن يعود للارتفاع تدريجياً.

وكان رجل الأعمال المصري دعا، السبت، إلى تنظيم مليونية، الجمعة المقبلة، في الميادين العامة، طارحاً في فيديو جديد نشره على صفحته بـ"فيسبوك"، مقترحات جديدة لما بعد السيسي.

ونشر "علي" المقطع تحت وسوم ⁧‫"#ثورة_شعب"‬⁩ و"‏⁧‫#الجمعة_الجاية‬⁩" و"‫#ارحل_يا_سيسي‬⁩"، فيما تفاعل آلاف المصريين مع الدعوة.

يأتي ذلك بعد أن خرج آلاف المصريين وسط القاهرة وفي محافظات مختلفة، الجمعة الماضي، للمطالبة بتنحي الرئيس السيسي؛ استجابة للدعوة التي أطلقها "علي"، الذي عمل مقاولاً مع الجيش المصري سنوات عدة، قبل أن يبدأ مؤخراً بث فيديوهات تكشف فساد الرئيس وزوجته وعدد من قادة الجيش.

مكة المكرمة