"ما خفي أعظم" يسلط الضوء على إشعال الأزمة الخليجية

"ما خفي أعظم" برنامج يحظى بمشاهدة واسعة

"ما خفي أعظم" برنامج يحظى بمشاهدة واسعة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 08-05-2018 الساعة 17:26


يستعد البرنامج الاستقصائي "ما خفي أعظم"، الذي تعرضه قناة "الجزيرة" الإخبارية، لعرض حلقة جديدة قريباً تعرض خفايا إشعال الأزمة الخليجية وحصار قطر، بحسب ما أكد مقدم البرنامج تامر المسحال، في حسابه الخاص على "تويتر"، الثلاثاء.

وكشف المسحال عبر حسابه في موقع "تويتر" الثلاثاء، أن الحلقة الجديدة من البرنامج الاستقصائي الذي كسب مشاهدات واسعة، ستتطرق إلى الأزمة الخليجية بعد مرور عام عليها.

اقرأ أيضاً :

ما خفي أعظم.. الإمارات مولت إعلاميين قادوا حملات ضد قطر

وفي يونيو 2017، فرضت كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر حصاراً برياً وجوياً وبحرياً على قطر؛ بحجة دعم الأخيرة للإرهاب، وهو ما نفته الدوحة بشدة، متحدية هذه الدول تقديم دليل على صدق دعواها، واتهمت الرباعي بالسعي إلى فرض الوصاية على قرارها الوطني.

وتأتي الحلقة الجديدة من برنامج "ما خفي أعظم" بالتسلسل ثالثة بعد حلقتين؛ الأولى عرضت في شهر مارس الماضي، وكانت من جزأين تحت عنوان "قطر 96".

وعرض في الأولى شهادة بعضِ مَن شاركوا في انقلاب 1996 الفاشل من القطريين، حيث أكد هؤلاء وقوف دول الحصار الأربع (السعودية، الإمارات، البحرين، مصر) وراء التخطيط لإسقاط نظام الحكم بقطر، ونشر الفوضى في البلاد من خلال دعم عمليات تخريب، وقدّم التحقيق وثائق عززت هذه الاتهامات.

وتطرقت الحلقة الثانية التي عرضت في أبريل الماضي، إلى تمويل دولة الإمارات العربية لإعلاميين سعوديين ممَّن يقودون حملات التحريض ضد قطر، وفي مقدمتهم تركي الدخيل مدير قناة "العربية".

مكة المكرمة