السعودية تقتل 30 حوثياً رصدت تحركهم نحو حدودها

أسفرت هاتان العمليتان عن مقتل ما لا يقل عن 30 عنصراً من الحوثيين وحرس صالح

أسفرت هاتان العمليتان عن مقتل ما لا يقل عن 30 عنصراً من الحوثيين وحرس صالح

Linkedin
whatsapp
السبت، 24-12-2016 الساعة 09:31


قتلت القوات السعودية 30 عنصراً من مليشيا الحوثي والمخلوع صالح، كانوا ضمن قوة رُصدت في تحرك عسكري نحو الحدود، مساء السبت، وهو ما استدعى تنفيذ عملية عسكرية ليلية مضادة قبالة منطقتي جازان ونجران.

وذكرت قناة "العربية" أن مدفعية القوات السعودية، بمساندة مروحيات الأباتشي، استهدفت مركبات عسكرية تابعة للحوثيين؛ وخنادق تحصنت فيها عناصر المليشيات مقابل محافظة الطوال الحدودية، التي تعرضت في ساعات متأخرة من الليل لقذائف أطلقتها المليشيات.

يأتي ذلك بالتزامن مع عملية عسكرية أخرى قبالة جبل المخروق في منطقة نجران والتي تعاملت معها المدفعية السعودية، بغطاء من طيران التحالف.

اقرأ أيضاً :

المرشح لخلافة كيري.. تعرّف على "بارون النفط" وصديق بوتين

وأسفرت العمليتان عن مقتل ما لا يقل عن 30 عنصراً من الحوثيين وحرس صالح، بالإضافة إلى تدمير مركبات عسكرية كانت تقلهم باتجاه الحدود السعودية.

وفي سياق متصل، أوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان، الرائد يحيى عبدالله القحطاني، أن فرق الدفاع المدني تعاملت مع سقوط مقذوف عسكري أطلقته عناصر حوثية من داخل الأراضي اليمنية، على أحد المنازل بمحافظة الطوال، ما نتج عنه إصابة مواطن وشقيقته.

وقال الرائد القحطاني إنه تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاجات اللازمة، في حين باشرت الجهات المعنية تنفيذ أعمال وتدابير الدفاع المدني المعتمدة في مثل هذه الحالات.

مكة المكرمة