البحرين الأولى عالمياً في "عصا قياس الخطوات العسكرية"

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/5dyReD

البحرين حصدت المركزين الأول والثاني في البطولة

Linkedin
whatsapp
السبت، 12-06-2021 الساعة 13:23

ما النتيجة التي حققتها البحرين في بطولة عصا قياس الخطوات العسكرية؟

المركزان الأول والثاني في بطولة نظمتها الأكاديمية البريطانية.

كم عدد الفرق التي شاركت في البطولة؟

12 فريقاً من مختلف الدول.

فازت وزارة الداخلية البحرينية بالمركز الأول في البطولة العالمية لـ"عصا قياس الخطوات العسكرية"، وذلك في البطولة التي نظمتها الكلية الملكية البريطانية "ساند هيرست"، بمشاركة 12 فريقاً.

وبحسب ما ذكرته "الداخلية البحرينية" في تغريدة لها مساء الجمعة، شاركت وزارة الداخلية في البطولة بفريقين، أحرز أحدهما المركز الأول، فيما احتل الفريق الآخر المركز الثاني، وحصد فريقا الوزارة أعلى الدرجات في المجموع العام وأفضل قائد طابور وأفضل مشارك في حركات المشاة، خلال البطولة.

وهنأ آمر الأكاديمية الملكية البحرينية للشرطة العميد فواز الحسن، وزيرَ الداخلية البحريني الفريق ركن راشد بن عبد الله آل خليفة بهذه النتيجة، موضحاً أن الفريقين شاركا في البطولة بجاهزية واستعداد كاملَين، وأظهرا العزيمة والإرادة لتحقيق الفوز.

وأوضح آمر الأكاديمية أن البقاء على المركز الأول أصعب بكثير من الوصول إليه، مضيفاً أن الأكاديمية أولت تدريبات المشاة اهتماماً خاصاً، وأنه تم تأهيل الفريقين وتزويدهما بكل الإمكانات والتدريبات التي أهَّلتهما للحصول على هذا المركز المتقدم.

وأكد استمرار الأكاديمية في المشاركة في مثل هذه البطولات العالمية، لرفع علم مملكة البحرين عالياً في مختلف المحافل العالمية.

مكة المكرمة