أمير قطر يستقبل وزيري داخلية عُمان والأردن

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/omwnKM

أمير قطر التقى الوزيرين كلاً على حدة في معهد تدريب الشرطة

Linkedin
whatsapp
السبت، 23-01-2021 الساعة 15:32

استقبل أمير دولة قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، اليوم السبت، وزيري داخلية سلطنة عمان والأردن، اللذين يزوران الدوحة حالياً.

وأجرى أمير دولة قطر لقاءين منفصلين مع حمود بن فيصل البوسعيدي، وزير داخلية عُمان، وسمير إبراهيم المبيضين، وزير داخلية الأردن.

وجرت اللقاءات في معهد تدريب الشرطة بمنطقة السيلية، وذلك على هامش تخريج الدفعة الثالثة من كلية الشرطة القطرية، بحسب ما ذكرت الوكالة القطرية الرسمية "قنا". 

وفي وقت سابق اليوم، حضر الوزيران، إلى جانب أمير قطر، حفل تخريج الدفعة الثالثة من كلية الشرطة القطرية.

يشار إلى أن دولة قطر وسلطنة عمان تمتلكان واحدة من أقوى العلاقات الاستراتيجية؛ التي تربطها الأخوة الراسخة والتنسيق فيما بينهما في كل المجالات، خصوصاً فيما يتعلق بقضايا مجلس التعاون الخليجي والمنطقة.

وتعتبر العلاقات العمانية القطرية مثالاً واقعياً على متانة العلاقات الدولية التي تجمع بين الدول الشقيقة والصديقة، ووصلت شراكتهما إلى كل المجالات، ما أسهم في رفع رصيد التعاون المثمر والجاد بين البلدين.

كما تشهد العلاقات القطرية الأردنية تطوراً ملحوظاً على كافة الصعد، ولا سيما في الفترة الأخيرة؛ ففي الـ13 من الشهر الجاري أعلن وزير النقل الأردني، مروان الخيطان، عن اتصالات مع دولة قطر من أجل منح الشاحنات والبرادات الأردنية تأشيرات لدخولها إلى الأراضي القطرية.

مكة المكرمة