يوفنتوس قد يضحي بـ"خليفة ميسي" لإرضاء رونالدو

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GajK7a

جواو فيليكس (يمين).. وباولو ديبالا (يسار)

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 13-04-2019 الساعة 16:16

يفكر نادي يوفنتوس الإيطالي في بيع نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا، من أجل انتداب جوهرة بنفيكا البرتغالي جواو فيليكس، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، السبت، قد يلجأ يوفنتوس إلى خيار بيع ديبالا، المُلقب بـ"خليفة ميسي" أو "ميسي الجديد" لتمويل صفقة المهاجم البرتغالي الشاب جواو فيليكس.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن "البيانكونيري" يرى في اللاعب، الذي خطف الأنظار في أمسية الخميس بتسجيله ثلاثية في شباك آينتراخت فرانكفورت الألماني في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي، خياراً مهماً للمستقبل.

وأشارت إلى أن النادي البرتغالي قد يطلب 100 مليون يورو، لكون فيليكس في مستهل مسيرته الكروية (19 عاماً)، كما أنه مطلوب بشدة من قبل كبار القارة الأوروبية.

وكان مهاجم بنفيكا قد صرح سابقاً أنه يحلم باللعب بجوار مواطنه كريستيانو رونالدو، ما يعطي بطل أوروبا أفضلية واضحة على حساب الأندية الأخرى، وهنا يدور الحديث حول الغريمين التقليديين في إسبانيا، برشلونة وريال مدريد، وقطبي مانشستر، اليونايتد والسيتي.

تجدر الإشارة إلى أن فيليكس أصبح أصغر لاعب برتغالي يسجل "هاتريك" في بطولة "يوروبا ليغ"، متفوقاً على أسماء كروية بارزة، على غرار ماركو بياتسا وباكو ألكاسير وهاري كين وروميلو لوكاكو.

مكة المكرمة