وفاة 3 إماراتيين وعُماني من مشجعي "خليجي 23" بحادثي سير

صورة نشرتها قناة "الشارقة" الرياضية للمتوفين الثلاثة

صورة نشرتها قناة "الشارقة" الرياضية للمتوفين الثلاثة

Linkedin
whatsapp
الثلاثاء، 09-01-2018 الساعة 17:54


أعلنت وسائل إعلام إماراتية، الثلاثاء، وفاة 3 مشجعين إماراتيين في حادث سير، بعد عودتهم من المشاركة في تشجيع منتخب بلادهم بنهائي بطولة "خليجي 23" لكرة القدم التي أقيمت بالكويت، في حين ذكرت تقارير سعودية أن مشجعاً عمانياً لقي مصرعه كذلك.

وذكر حساب قناة "الشارقة" الرياضية، على موقع "تويتر"، أن "المشجعين الإماراتيين عبروا براً إلى الكويت لتشجيع المنتخب بنهائي بطولة الخليج، وتعرضوا لحادث سير أليم في طريق عودتهم".

وذكر نشطاء على موقع "تويتر" أن المتوفين الثلاثة هم: محمد المزروعي، وعبد الرحمن الحربي، وأحمد الحمادي.

اقرأ أيضاً:

شاهد: لقطات ومواقف حُفرت بأذهان المشجعين في "خليجي 23"

وفي السياق ذاته، ذكرت وسائل إعلام سعودية، من بينها موقع "اليوم"، أن مشجعاً عُمانياً لقي مصرعه، في حين أصيب 4 مرافقين معه في حادث سير وقع لمركبتهم على طريق مدينة سلوى في الأحساء، بعد عودتهم من دولة الكويت التي حضروا فيها نهائي بطولة "خليجي 23".

حيث أوضح أحد شهود العيان أن الخمسة تعرضوا لحادث سير بمركبتهم في أثناء عودتهم من دولة الكويت باتجاه سلطنة عمان؛ بسبب انفجار أحد إطارات المركبة؛ ما أدى إلى انقلابها، وقد نتج عن الحادث وفاة شخص وإصابة 2 بإصابات بالغة، في حين أصيب اثنان بإصابات خفيفة.

وتُوّج منتخب سلطنة عمان ببطولة كأس الخليج "خليجى 23" التي أقيمت بالكويت، للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز على منتخب الإمارات (5–4) بركلات الجزاء الترجيحية.

مكة المكرمة