وداع كويتي وعُماني لـ"خليجي 24" وتأهل للسعودية والبحرين

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/x8Y7W9

البحرين سجلت أربعة أهداف مقابل اثنين للكويت

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 02-12-2019 الساعة 22:56

تأهل منتخبا السعودية والبحرين عن المجموعة الثانية، اليوم الاثنين، إلى نصف نهائي بطولة كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 24) التي تقام في دولة قطر.

وتفوق المنتخب السعودي على نظيره العماني بثلاثة أهداف لهدف، ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة، حيث أحرز ثلاثية المملكة: فراس البريكان وهتان سلطان باهبري (هدفين) في الدقائق 26 و42 و57.

فيما جاء هدف عُمان الوحيد عن طريق المنذر ربيع العلوي في الدقيقة 55.

وفي ذات الجولة للمجموعة الثانية، حقق المنتخب البحريني اكتساحاً على نظيره الكويتي بأربعة أهداف لهدفين، حيث حسم المنتخب البحريني الشوط الأول متقدماً بهدف عن طريق علي جعفر مدن في الدقيقة 45+1.

إلا أن الإثارة تحققت بقوة أكبر في الشوط الثاني، وتعادل المنتخب الكويتي بهدف من ضربة جزاء عن طريق يوسف ناصر السلمان في الدقيقة 59.

ثم عاد المنتخب البحريني ليسجل الهدفين الثاني والثالث عبر جاسم الشيخ وتياغو في الدقيقتين 70 و83.

وعاد الكويت ليقلص الفارق بالهدف الثاني عن طريق أحمد زنكي في الدقيقة 85.

وحقق المنتخب البحريني الهدف الرابع عن طريق تياغو في الدقيقة 90+3.

وبذلك، تصدرت السعودية المجموعة برصيد 6 نقاط، والبحرين المركز الثاني برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن عمان، لتتأهل رفقة السعودية إلى نصف النهائي، فيما حل المنتخب الكويتي في المركز الرابع والأخير برصيد 3 نقاط.

وهاتان المباراتان حددتا ملامح مباراتي المربع الذهبي للبطولة، على أن تجمع الأولى المنتخب العراقي مع نظيره البحريني، والثانية المنتخب السعودي مع نظيره القطري.

مكة المكرمة