هل احترف محمد صلاح كرة الرجبي؟ شاهد الفيديو

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/eZvWr2

أصبح لمحمد صلاح أكثر من شبيه

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 13-02-2020 الساعة 18:00

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مثيراً للانتباه لأحد لاعبي الرجبي؛ نظراً للتشابه الكبير مع النجم المصري محمد صلاح، سواء في الشكل أو في طريقة ركضه وسرعته داخل الملعب.

ورصد مقطع الفيديو الذي انتشر عبر "تويتر" للبريطاني ريس ويليامز، وهو لاعب محترف في دوري الرجبي الويلزي ويلعب في مركز جناح في نادي "سالفورد ريد ديفيلز".

وظهر اللاعب البالغ 30 عاماً في مقطع الفيديو وهو يركض مثل محمد صلاح بشكل كبير، فضلاً عن أنه كان يرتدي ملابس بنفس لون قميص ليفربول الأحمر، ويشبه صلاح كثيراً في تصفيف الشعر.

وكان من المثير في الفيديو محاولات التمرير الناجحة التي اختتمها اللاعب بهدف رائع لفريقه.

وسرعان ما استغل عشاق ليفربول مقطع الفيديو الذي ظهر فيه لاعب الرجبي وهو يركض مثل صلاح داخل الملعب، وعلق البعض عليه: "في الوقت الذي ذهب فيه لاعبو ليفربول لقضاء إجازاتهم الشتوية، قرر صلاح ممارسة الرجبي لرفع لياقته".

وعلق آخر على طريقة ركض اللاعب البريطاني بالقول: "إنه هو (صلاح) بالفعل، حتى في الطريقة التي يركض بها وينظر حوله لتفقد محيطه".

ولم تكن هذه الواقعة الأولى لظهور شبيه لمحمد صلاح، فقد انتشرت خلال السنوات القليلة الماضية عدة صور وفيديوهات، سواء للاعبين في رياضات مختلفة، أو حتى في مهن بعيدة عن عالم الرياضة، لكن متابعي وعشاق الفرعون المصري وجدوا شبهاً كبيراً بين هؤلاء الأشخاص ونجمهم المحبوب.

مكة المكرمة