هازارد يقضي عطلته الصيفية في مكان ساحر بالدوحة

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LP7V77

هازارد إلى قطر بعد تقديمه لاعباً رسمياً لـ"الملكي"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 17-06-2019 الساعة 17:51

يقضي نجم نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي البلجيكي إيدين هازارد، عطلته الصيفية في قطر، التي ستستضيف نهائيات كأس العالم لكرة القدم، شتاء عام 2022.

وذكرت قناة "الكأس" القطرية أن النجم الجديد لفريق العاصمة الإسبانية يقضي عطلته الصيفية بمنتجع "البنانا" في العاصمة الدوحة.

وتمتلك قطر جزراً ذات طبيعة ساحرة، وتعتبر "البنانا" جزيرة صناعية حققت نجاحاً سياحياً كبيراً؛ إذ يفوق الطلب عليها العرض بكثير، لدرجة أن هناك قوائم انتظار طويلة من الراغبين في الإقامة بالجزيرة.

هازارد البنانا

وقرر هازارد الدخول في عطلته الصيفية بعد موسم كروي حافل، اختتمه بالتتويج مع فريقه السابق تشيلسي الإنجليزي بلقب الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، عقب الفوز على آرسنال اللندني في نهائي العاصمة الأذرية باكو بنتيجة (4-1).

وبعد أيام قليلة من التتويج القاري وضع هازارد حداً لمشواره في قلعة "ستامفورد بريدج"، بغية الالتحاق بصفوف الفريق الملكي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، في صفقة تجاوزت قيمتها 100 مليون يورو، إضافة إلى متغيرات بقيمة 30 مليون يورو، وذلك وفقاً لتقارير صحفية.

وقدم النادي الملكي رسمياً نجمه الجديد لوسائل الإعلام والجماهير، بعد التعاقد معه لمدة 5 مواسم، حيث حظي اللاعب باستقبال جماهيري مهيب أعاد إلى الأذهان استقبال "سانتياغو برنابيو" للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، صيف 2009.

يشار إلى أن هازارد (28 عاماً) انضم إلى صفوف تشيلسي عام 2012 قادماً من ليل الفرنسي، وتُوّج مع "البلوز" بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرتين (2015 و2017)، إلى جانب لقبين في الدوري الأوروبي (2013 و2019)، فضلاً عن كأس رابطة أندية المحترفين (2015)، وكأس الاتحاد الإنجليزي (2018).

مكة المكرمة