نجل رونالدو على خُطا والده.. شاهد ماذا فعل؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/61V8Zx

نجل رونالدو انتقل مع والده إلى يوفنتوس صيف هذا العام

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 14-10-2018 الساعة 19:44

استحوذ كريستيانو رونالدو جونيور، نجل نجم الكرة البرتغالية، على اهتمام وسائل الإعلام العالمية، وصل إلى حد وصفه بأنه سيكون أفضل خليفة لـ "صاروخ ماديرا" في ملاعب "الساحرة المستديرة".

وفي التفاصيل، نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، مقطع فيديو مصور يظهر فيه رونالدو جونيور خلال إحدى مباريات يوفنتوس للأشبال، حيث نجح نجل "الدون" في ترك بصمته التهديفية بهدفين رائعين.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن نجل رونالدو سجّل الهدفين لفريق أشبال يوفنتوس لأقل من 9 أعوام، لافتة في الوقت ذاته إلى أن "اللاعب الصغير يسير على خُطا والده".

وكان اللاعب، البالغ من العُمر 8 سنوات، قد دافع سابقاً عن ألوان فريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد للأشبال، قبل أن يغادر برفقة والده في فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة إلى صفوف "السيدة العجوز".

وكان رونالدو، الذي نشر مقطع الفيديو لنجله على حسابه بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، قد قال في تصريحات سابقة إنه يعتقد أن ابنه سيكون "أفضل لاعب في المستقبل"، رغم إدراكه صعوبة تحقيق ذلك.

ولدى رونالدو 4 أطفال؛ هم: كريستيانو رونالدو جونيور، والتوءمان إيفا وماتيو من أم مجهولة، إضافة إلى آلانا مارتينا من رفيقته العاطفية الحالية جورجينا رودريغيز.

تجدر الإشارة إلى أن رونالدو غادر صفوف ريال مدريد صيف هذا العام، بعد 9 مواسم ذهبية؛ وذلك إثر اتهامه بـ"التهرّب الضريبي"، إضافة إلى رفض النادي الملكي ورئيسه مساعدته في محنته القضائية، ليغادر إثر ذلك إلى بطل إيطاليا، في صفقة تجاوزت قيمتها الـ100 مليون يورو، بعقد يمتدّ لأربعة أعوام كاملة.

مكة المكرمة