نادٍ هولندي يطلب هذا المبلغ من برشلونة مقابل نجميه

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6YXRxd

كبار أوروبا يُطاردون الجوهرتين الهولنديتين

Linkedin
whatsapp
الأربعاء، 28-11-2018 الساعة 20:38

وضعت إدارة نادي أياكس أمستردام الهولندي مبلغاً مالياً كبيراً مقابل الاستغناء عن نجمي الفريق الأول؛ فرينكي دي يونغ وماتياس دي ليخت، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن أياكس أرسل رسالة واضحة مفادها أنه لن يتخلى عن خدمات نجم خط وسطه الشاب دي يونغ بمبلغ مالي يقل عن 75 مليون يورو.

وأشارت إلى أن القيمة المطلوبة في المدافع "دي ليخت" تتراوح ما بين 60 و65 مليون يورو؛ ما يعني أن أياكس المتأهل لثمن نهائي النسخة الحالية بدوري أبطال أوروبا، يستهدف الحصول على 140 مليون يورو مقابل الموافقة على بيع اللاعبين الواعدين.

وشددت الصحيفة الكتالونية على أن برشلونة يُمني النفس بالتعاقد مع الثنائي الشاب، لكنه يسعى جاهداً لتخفيض قيمة جلبهما إلى ملعب "كامب نو".

ولفتت إلى أن العملاق الكتالوني يواجه مشكلة راتب اللاعبين، خاصة المدافع الهولندي، الذي يحظى باهتمام واسع من كبار أندية أوروبا، على غرار ريال مدريد، وباريس سان جيرمان، ومانشستر سيتي، ويوفنتوس.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت مؤخراً أن المدير الرياضي في برشلونة، إيريك أبيدال اجتمع مع دي ليخت والبيئة المحيطة به، كما تواصل هاتفياً مع دي يونغ في محاولة منه لجلبهما إلى بطل "الثنائية المحلية" في الموسم المنصرم.

ويُعاني برشلونة على صعيد خط الوسط والدفاع؛ خاصة مع تقدم جيرارد بيكيه في العمر، ورحيل الثنائي المخضرم أندريس إنييستا وتشافي هيرنانديز؛ ما ترك فراغاً في منتصف الميدان، رغم الانتدابات التي أبرمتها الإدارة في السنوات القليلة الماضية.

مكة المكرمة