نادٍ مغمور يُلحق أول هزيمة بـ"الملكي" في عهد سولاري

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gPvQvM

ريال مدريد يسقط لأول مرة تحت إمرة سولاري

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 24-11-2018 الساعة 16:45

ألحق نادي إيبار، السبت، الهزيمة الأولى بضيفه ريال مدريد في عهد مدربه الأرجنتيني سانتياغو سولاري؛ وذلك بعدما تغلّب عليه بثلاثة أهداف دون رد، خلال مباراة الفريقين، ضمن الجولة الـ13 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

أنهى الفريق المغمور الشوط الأول من اللقاء متقدماً بهدف نظيف أحرزه غونزالو إسكالانتي في الدقيقة الـ16، ثم سجّل هدفين في الشوط الثاني بواسطة سيرجي إيرنتش وغارسيا كيكي، في الدقيقتين الـ52 والـ57.

وهذه الهزيمة الخامسة لريال مدريد في الليغا هذا الموسم، ليصبح رابع أكثر فريق بالمسابقة المحلية تعرضاً للهزائم، بعد هويسكا (8 هزائم)، ورايو فايكانو (7 هزائم)، وليغانيس (6 هزائم).

بتلك النتيجة رفع الفريق الباسكي رصيده إلى 18 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب الليغا، بفارق نقطتين خلف ريال مدريد صاحب المركز السادس.

وفي 13 نوفمبر الحالي كافأ نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، مدرب الفريق الأول، الأرجنتيني سانتياغو سولاري، الثلاثاء، بعقد دائم حتى صيف 2021؛ بعدما عينه سابقاً مدرباً مؤقتاً، خلفاً لسلفه الإسباني المُقال جولين لوبيتيغي بسبب سوء النتائج على مختلف الصُعد.

ونجح سولاري مؤخراً في انتشال الفريق الملكي، الذي سقط في عهد لوبيتيغي أمام الكبار والصغار محلياً وقارياً، خاصة الهزيمة الثقيلة أمام الغريم التقليدي برشلونة في كلاسيكو الليغا بنتيجة (1-5)، أواخر أكتوبر المنصرم.

يُشار إلى أن سولاري حقق "العلامة الكاملة" منذ تعيينه مدرباً للفريق الملكي الأول؛ بفوزه في 4 لقاءات في مختلف المسابقات؛ الليغا وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا، مع أرقام لافتة؛ إذ سجّل الفريق تحت إمرته 15 هدفاً في حين استقبلت شباكه هدفين، قبل أن يسقط أمام إيبار.

مكة المكرمة