نادٍ مصري يضم ميسي ونيمار.. ما القصة؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/mN9E79

نيمار يحاول العودة إلى فريقه السابق للعب بجوار ميسي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 05-08-2019 الساعة 22:31

نجح نادي الإسماعيلي المصري في الجمع بين النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن على طريقته الخاصة.

وفاجأ الفريق المُلقب بـ"الدراويش" الأوساط الكروية بتعاقده مع شبيهي ميسي ونيمار؛ إذ أعلن رسمياً ضم اللاعب العراقي طارق همام، واصفاً إياه بـ"ميسي العرب"، ثم كشف بعد ساعات قليلة عن صفقة الحصول على خدمات خليل حجي الشهير بـ"نيمار".

وتأتي هذه التعاقدات في ظل الانتقادات اللاذعة التي تتعرض لها إدارة الإسماعيلي لتخليها عن عدد من نجوم الفريق، على غرار رحيل المدافع محمود متولي إلى الأهلي، والحارس محمد عواد إلى الزمالك، إضافة إلى الظهير الأيسر طارق طه إلى "بيراميدز".

وبحسب الموقع الرسمي للنادي المصري؛ خاض "همام" (23 عاماً) أكثر من 50 مباراة دولية مع منتخب بلاده ولعب لأندية القوة الجوية العراقي وشباب الأهلي دبي والظفرة في الإمارات والاستقلال الإيراني، وفاز بعدة ألقاب من بينها كأس الاتحاد الآسيوي والدوري الإماراتي، كما بلغ نهائي كأس الخليج مع العراق في 2013. 

أما "خليل نيمار" فقد كان أحد ناشئي الزمالك، ويُطلق عليه "نيمار" نظراً للتشابه الكبير بينه وبين نجم الكرة البرازيلية في تصفيفة الشعر، بحسب وسائل إعلام مصرية.

وخاض "خليل نيمار" فترة تعايش في روما الإيطالي ثم انضم إلى زيوريخ السويسري وفاتيما البرتغالي، وقضى فترة قصيرة في تونس مع فريقي الإفريقي والنجم الساحلي.

تجدر الإشارة إلى أن الإسماعيلي يُعد أحد أبرز الأندية المصرية، لكنه أنهى الموسم المنصرم في الدوري المصري سابعاً، ليفقد فرصة المشاركة في المسابقات القارية، مكتفياً باللعب في البطولة العربية للأندية الأبطال.

مكة المكرمة