ميسي يُحطم رقماً فردياً "تباهى به رونالدو طويلاً"

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GaajrX

ميسي يتصدر سباق "الحذاء الذهبي" بـ32 هدفاً هذا الموسم

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 03-04-2019 الساعة 22:30

تخطى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، "أيقونة" نادي برشلونة الإسباني، رقماً استثنائياً لغريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يدافع عن ألوان يوفنتوس الإيطالي، بداية من صيف 2018 قادماً من فريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد.

وسجّل "البرغوث" هدفاً رائعاً في شباك فياريال من ركلة حرة مباشرة في اللحظات الأخيرة من اللقاء، الذي انتهى بتعادل مثير بأربعة أهداف لمثلهما، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبحسب موقع "بليتشر ريبورت" العالمي، فإن ميسي وصل إلى هدفه رقمه 415 في مسيرته مع "البارسا" في مباريات الدوري، متخطياً لأول مرة عدد أهداف غريمه "الدون" البرتغالي.

وأحرز "صاروخ ماديرا" في مسيرته الكروية 414 هدفاً مع الفرق التي ارتدى قميصها في الدوريات الأوروبية، وهنا يدور الحديث حول سبورتينغ لشبونة البرتغالي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، إضافة إلى فريقي ريال مدريد ويوفنتوس.

ويتصدر ميسي قائمة هدّافي الليغا برصيد 32 هدفاً، بفارق كبير عن زميله الأوروغوياني لويس سواريز أقرب مطارديه على اللقب، كما يتصدر "البرغوث" لائحة اللاعبين المتنافسين على جائزة "الحذاء الذهبي"، التي تمنح سنوياً لأكثر لاعب يسجل أهدافاً في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى خلال موسم واحد.

تجدر الإشارة إلى أن رونالدو يغيب عن صفوف "اليوفي" منذ تعرضه للإصابة مع منتخب بلاده أمام صربيا، ضمن التصفيات القارية المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية، المقررة إقامتها صيف العام المقبل.

مكة المكرمة