مواجهة مرتقبة بين سان جيرمان ونجوم الهلال والنصر في الرياض

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/A4wzMn

باريس سان جيرمان سيجري جولته الشتوية في قطر ثم السعودية

Linkedin
whatsapp
الجمعة، 17-09-2021 الساعة 21:00
- متى تقام المباراة المرتقبة؟

في يناير المقبل.

- ما مناسبة اللقاء؟

يقام ضمن موسم الرياض الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه.

أعلنت الهيئة العامة السعودية للترفيه، الجمعة، مفاجأة رياضية كبيرة بإقامة مباراة كروية تجمع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي المملوك قطرياً، بكامل نجومه أمام فريق مكون من نجوم ناديي الهلال والنصر السعوديين، في شهر يناير المقبل، تحت اسم "كأس موسم الرياض".

وسيلعب نجوم باريس سان جيرمان؛ يتقدمهم الثلاثي البرازيلي نيمار، والفرنسي كيليان مبابي، والأرجنتيني ليونيل ميسي، أمام فريق مكون من نجوم قطبي العاصمة السعودية مثل المغربي عبد الرزاق حمد الله، والفرنسي غوميز، والبرازيلي تاليسكا، ومواطنه بيريرا، وغيرهم.

وستلعب المباراة ضمن موسم الرياض الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه، والذي ينطلق في أكتوبر 2021، وينتهي في يناير 2022.

وستقام المواجهة خلال الأسبوع الثالث من شهر يناير من عام 2022، وستكون واحدة من أفضل المواجهات والفعاليات الأكثر إثارة في موسم الرياض.

من جانبه قال رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "مباراة من العيار الثقيل تجمع نجوم الهلال والنصر في فريق واحد أمام أقوى فرق العالم نادي باريس سان جيرمان بكامل نجومه في كأس موسم الرياض.. ترقبوها في يناير القادم".

من جهتها أوضحت صحيفة "الرياضية" السعودية أن مدرباً عالمياً كبيراً سيقود تدريبات نجوم الهلال والنصر، حيث سيتولى المهمة الفنية قبل وأثناء المباراة التي يتوقع أن تحظى بمتابعة جماهيرية واسعة النطاق عطفاً على نجومية اللاعبين المشاركين فيها.

وأشارت إلى أنه سيتحدد في وقت لاحق الملعب الذي ستجرى على أرضه المواجهة، حيث تنحصر الخيارات بين ملعب الملك فهد الدولي وملعب مرسول بارك.

من جهته أعلن نادي باريس سان جيرمان جولته الشتوية التي ستكون خلال الفترة ما بين 16 إلى 20 يناير، مؤكداً وجود جميع لاعبي الفريق خلال تلك الجولة.

وأوضح باريس سان جيرمان أنه سيجري جولة شتوية في العاصمة القطرية الدوحة، حيث سيعود النادي للقيام بجولته المعتادة في الدوحة بعد توقف منذ عام 2019.

وأشار النادي إلى أنه سيختتم جولة النادي الشتوية في العاصمة السعودية الرياض، حيث سيواجه باريس سان جيرمان فريقاً مكوناً من أفضل فريقين في السعودية هما الهلال والنصر.

مكة المكرمة