من اللاعبين الأفضل في مختلف المراكز؟ نيمار يُجيب

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6ZRn9o

نيمار قال إن راموس أفضل مدافع واجهه في مسيرته

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 19-07-2019 الساعة 20:32

كشف النجم البرازيلي نيمار دا سليفا، الذي يكتنف مستقبله الكثير من الغموض، عن قائمة "الأفضل" من وجهة نظره في مختلف الخطوط والمراكز.

وقال نيمار في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن ليونيل ميسي هو أفضل من لعبت بجانبه، واصفاً إياه بـ"الأفضل في العالم" و"أفضل لاعب رأيته".

وأوضح أن "الثنائية الخاصة مع ليونيل ميسي كانت رائعة للغاية في برشلونة"، مشيراً إلى أنه "كان من دواعي سروري والشرف اللعب مع البرغوث".

ولفت إلى أن قائد ريال مدريد سيرجيو راموس هو أفضل مدافع واجهه في مسيرته الكروية، في حين وقع اختياره على فيكتور فالديس كأفضل حارس.

ووصف الدولي البرازيلي زميله كيليان مبابي في فريق العاصمة الفرنسية بأنه "أسرع لاعب عرفه حتى الآن"، كما كال المديح لمواطنه الشاب فينسيوس جونيور، الذي يدافع عن ألوان ريال مدريد الإسباني.

وشدد على أن "فينسيوس" سيكون "نجماً رائعاً، وسيكون أحد أفضل اللاعبين في العالم، وسينافس على الكرة الذهبية".

تجدر الإشارة إلى أن الغموض يحيط بمستقبل نجم الكرة البرازيلية، الذي أبلغ مسؤولي النادي الباريسي برغبته في الرحيل عن "حديقة الأمراء" هذا الصيف، بعد عامين من الدفاع عن ألوانه، في صفقة بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

وتتحدث وسائل إعلام عن عرض ثانٍ قدمه برشلونة للنادي الباريسي يتضمن دفع 100 مليون يورو، إضافة إلى لاعبين اثنين يختارهما "PSG" مقابل الاستغناء عن خدمات نيمار والموافقة على عودته من جديد إلى ملعب "كامب نو".

مكة المكرمة