منتخب السودان يصل قطر لمواجهة ليبيا في تصفيات "كأس العرب"

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/Rweay9

تضم البعثة السودانية 23 لاعباً الى جانب 13 فرداً من الجهازين الفني والإداري

Linkedin
whatsapp
الأربعاء، 16-06-2021 الساعة 21:49

أين ستلعب المباراة ومتى؟

يوم السبت المقبل، على استاد خليفة الدولي.

كم نسبة الحضور الجماهيري للمباراة؟

%30.

وصلت بعثة المنتخب السوداني الأول لكرة القدم، اليوم الأربعاء، إلى الدوحة من أجل الاستعداد للمواجهة الفاصلة مع المنتخب الليبي يوم السبت المقبل ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العرب في قطر.

وتضم البعثة السودانية 23 لاعباً إلى جانب 13 فرداً من الجهازين الفني والإداري، وقال حسن برقو، رئيس البعثة، في بيان وصل "الخليج أونلاين" نسخة منه، إنهم "يثقون في لاعبي المنتخب السوداني ورغبتهم الكبيرة في تحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للنهائيات التي تقام نهاية العام الجاري".

وأضاف أن "دولة قطر لا تزال مهتمة بكافة البطولات الرياضية"، معتبراً أن "تنظيم البطولة في نسختها الأولى في الدوحة يعتبر إنجازاً كبيراً، وسيكون متميزاً وينال رضا الجميع".

بدوره قال مدرب المنتخب السوداني، الفرنسي هوبير فيلود: إن "قطر وجدت الثقة الكبيرة من الاتحاد الدولي لتنظيم كبرى البطولات وقدرتها وإمكانياتها تجعلها تنجح في تلك الاستحقاقات، ومن أهمها نسخة كأس العرب التي تسبق بطولة كأس العالم 2022".

وفي سياق مشاركة المنتخب السوداني في البطولة العربية، أكد فيلود أهمية مواجهة المنتخب الليبي لحساب التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العرب يوم السبت المقبل.

وأضاف: "نحن في طريقنا للاستعداد الكامل لمواجهة المنتخب الليبي، وستكون فترة الإعداد مكثفة نعمل من خلالها للظهور الجيد، ومنتخب السودان جاهز بشكل كامل لمباراة ليبيا".

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب السوداني سيؤدي مرانه الأول على ملاعب جامعة قطر، أحد مرافق التدريب الخاصة بمونديال قطر 2022.

وسيكون اللقاء على أرض استاد خليفة الدولي، بحضور جماهيري بنسبة 30%، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية للتصدي لوباء كورونا.

مكة المكرمة