مطعم يَعِد جماهير ليفربول بوجبة مجانية كلما سجل "صلاح" هدفاً

"صلاح" هيمن على الجوائز الفردية في 2017

"صلاح" هيمن على الجوائز الفردية في 2017

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 28-02-2018 الساعة 22:45


قرر أحد المطاعم في مدينة ليفربول الإنجليزية تقديم "ساندويتش" فلافل مجاناً لجميع زبائنه في كل مرة يحرز فيها النجم المصري محمد صلاح هدفاً لـ"الريدز"، في مختلف المسابقات المحلية والقارية.

ويزور "صلاح" المطعم اللبناني بشكل دائم؛ لتناول الوجبات الشرقية التي يعشقها اللاعب، خصوصاً الفلافل التي تُعرف بـ"الطعمية" في مصر، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية.

DXIQRXCU8AAisQy

وقال صاحب المطعم أوتو ميلوكي: "طعام صلاح المفضل هو الفلافل والحمص، إنه طبق عربي صحي"، لافتاً إلى أنه "من الآن وحتى نهاية الموسم الحالي، سنقدم سندويتشات فلافل مجاناً في كل مرة يسجل فيها صلاح لليفربول".

ووفقاً لموقع "ليفربول إيكو"، أراد مالك المطعم الاحتفاء بـ"صلاح" بطريقته الخاصة، ولكن بات أمام تحدٍّ كبير الآن، وفق تعبيره.

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك.. محمد صلاح صائد "الجوائز" الفردية

ويتألق "أبو مكة" بقميص ليفربول وتحت إمرة المدرب الألماني يورغن كلوب، منذ قدومه إلى ملعب "أنفيلد"، في ميركاتو 2017، آتياً من نادي العاصمة الإيطالية روما، مقابل 42 مليون يورو.

وأحرز "الفرعون" الصغير 23 هدفاً لـ"الريدز" حتى الآن بالدوري الإنجليزي الممتاز، ليحتل المركز الثاني في قائمة هدافي "البريميرليغ"، بفارق هدف وحيد خلف مهاجم توتنهام هوتسبير، هاري كين.

تجدر الإشارة إلى أن النجم المصري حصد سلسلة من الجوائز الفردية في عام 2017؛ إذ تُوِّج بجائزة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لأفضل لاعب بالقارة السمراء، واختارته شبكة "بي بي سي" البريطانية كأفضل لاعب في القارة الأفريقية أيضاً، كما اقتنص جائزة "الأفضل عربياً"، في استفتاء الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، فضلاً عن جوائزه الشهرية في ليفربول والدوري الإنجليزي.

مكة المكرمة