مشاهدة مليونية لفيديو إعلان الهلال السعودي ضمه نجماً برازيلياً

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/3ok9K4

اللاعب البرازيلي يعد صفقة قوية للدوري السعودي

Linkedin
whatsapp
الجمعة، 06-08-2021 الساعة 21:05
- من أين جاء اللاعب البرازيلي؟

من نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

- ما الرقم الذي سيرتديه بيريرا مع الهلال؟

القميص رقم "15".

أعلن نادي الهلال السعودي، الجمعة، تعاقده رسمياً مع لاعب الوسط البرازيلي ماثيوس بيريرا، قادماً من نادي وست بروميتش ألبيون أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ونشر الهلال السعودي، على حسابه في موقع "تويتر"، مقطع فيديو للكشف عن الصفقة المرتقبة، حظي بـ16 مليون مشاهدة حتى لحظة كتابة هذا الخبر.

وتقرر أن يرتدي بيريرا القميص رقم "15" في الهلال، حيث يصل العاصمة السعودية، مساء الجمعة، على متن الطائرة الخاصة التي تقل رئيس نادي الهلال فهد بن نافل.

بدوره، أكد نادي وست بروميتش انتقال لاعبه للهلال السعودي، مغرداً على حسابه في موقع "تويتر": "انضم ماتيوس بيريرا لنادي الهلال السعودي".

وبحسب مصادر صحفية سعودية فقد أصبحت صفقة بيريرا أغلى صفقة في تاريخ الدوري السعودي، حيث بلغت قيمتها 40 مليون يورو، فيما يتقاضى اللاعب 24 مليون يورو في الموسم الواحد لمدة خمسة أعوام.

أما اللاعب البرازيلي فكتب على حسابه بموقع "تويتر" مودعاً ناديه الإنجليزي: "أشعر بالامتنان تجاه النادي الذي فتح لي أبوابه قبل عامين، وآمن بقدراتي وقدم لي لحظات تاريخية في مسيرتي".

وغرد حول ناديه الجديد قائلاً: "مشاعر جديدة.. تحدٍّ جديد.. الهلال السعودي"، مرفقاً عدة صور من مراسم توقيعه على عقود انتقاله لـ"الزعيم".

وكان بيريرا (24 عاماً) بدأ مسيرته في نادي لشبونة البرتغالي، وانتقل منه إلى نادي نورنبرغ الألماني على سبيل الإعارة، قبل أن ينتقل إلى وست بروميتش ألبيون الإنجليزي عام 2019.

مكة المكرمة