مرتضى منصور يُهدد "كهربا" بهذا السلاح.. والأخير يرد

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/L9N4ER

مرتضى منصور شخصية مصرية "مثيرة للجدل"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 15-07-2019 الساعة 22:31

حذر رئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور، محمود عبد المنعم "كهربا"، من استمرار تغيبه عن الفريق بحثاً عن انتقال محتمل إلى أحد الأندية التركية، مهدداً إياه بصور "تدينه وتُنهي مسيرته الكروية".

وقال مرتضى في تصريحات لإحدى القنوات المصرية الخاصة: "أمتلك صوراً لك فى الساحل الشمالي لو أظهرتها للجميع فلن تمر مرور الكرام ولن يقبل أي نادٍ التعاقد معك وستنتهي مسيرتك الكروية".

مرتضى منصور كهربا

وأشار رئيس "القلعة البيضاء" إلى أنه قد يقبل بعودة اللاعب إلى صفوف الفريق الأول، في حال "قدّم اعتذاراً للمدير الفني خالد جلال ولإدارة النادي ولجماهير الفريق".

وطالب "منصور"، الجناح المصري الذي لم يشارك مع "الفراعنة" في بطولة كأس الأمم الأفريقية الحالية، بالحفاظ على موهبته الكروية التي "لا يختلف عليها أحد".

في ذات السياق، نشر "كهربا"، الاثنين، صورة له برفقة الثنائي المصري محمود حسن "تريزيغيه" وكريم حافظ، لاعبي قاسم باشا التركي، خلال وجوده بمدينة إسطنبول التركية.

كهربا

وأواخر مارس المنصرم، دخل الرئيس واللاعب في مشادة كلامية عنيفة، قبل أيام من قمة الدوري المصري أمام الغريم التقليدي الأهلي، حيث تطورت الأمور بينهما، قبل أن تشير تقارير صحفية مصرية إلى الأزمة باعتذار "كهربا".

ويُعد مرتضى منصور شخصية "مثيرة للجدل"، ويتمتع بنفوذ قوي وحصانة لدى النظام المصري الحالي بفوزه بعضوية مجلس النواب (مجلس الشعب)، علاوة على رئاسته لنادي الزمالك أحد أكبر أندية مصر والقارة الأفريقية.

مكة المكرمة