مدرب ليفربول: "الله على أخلاقك يا فخر العرب"

بعدما ترك اللاعب ركلة جزاء لزميله فيرمينو
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LxmRev

"لفتة رائعة من النجم المصري".. هذا ما قاله مدربه كلوب

Linkedin
whatsapp
الأحد، 30-12-2018 الساعة 18:04

كال مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، الألماني يورغن كلوب، المديح لنجمه المصري محمد صلاح، الذي أسهم بوضوح، في فوز فريقه الساحق على حساب ضيفه آرسنال بخمسة أهداف مقابل هدف، في قمة لقاءات الجولة العشرين من "البريميرليغ".

وخصص المدرب "الحماسي" جزءاً من حديثه عقب الفوز، للتعليق على لفتة "صلاح" الرائعة؛ إذ فضّل الأخير ترك ركلة جزاء لزميله البرازيلي روبرتو فيرمينو، من أجل التوقيع على "الهاتريك".

وقال كلوب في تصريحات صحفية: "كنا نعرف بالشوط الثاني أن المباراة لن تنتهي، لكننا أردنا السيطرة. صلاح أعطى ركلة الجزاء لفيرمينو، لقد كنتُ قريباً من البكاء، لأننا نعرف أهمية التسجيل لصلاح، إنها لقطة رائعة منه على كل حال".

وكان النجم المصري قد ترك ركلة الجزاء الثانية التي حصل عليها ليفربول لزميله فيرمينو، رغم تنافسه الشديد على صدارة هدّافي الدوري الإنجليزي الممتاز مع الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ والإنجليزي هاري كين برصيد 13 هدفاً لكل منهما.

وكانت تلك الركلة -في حالة تسجيلها بطبيعة الحال- ستمنح "صلاح" فرصة الانفراد بصدارة الهدّافين، علماً أنه تُوّج هدافاً للبطولة الإنجليزية في الموسم الماضي (2017-2018) برصيد 32 هدفاً.

وبفضل فوزه الساحق على آرسنال وتعثُّر منافسه الأبرز توتنهام بالخسارة بشكل مفاجئ أمام وولفرهامبتون (1-3)، وسّع ليفربول الفارق إلى 9 نقاط، ليسير "الريدز" بخُطا ثابتة نحو لقب "البريميرليغ"، الغائب عن خزائنه منذ نحو ثلاثة عقود.

تجدر الإشارة إلى أن حملة تهكم وتندُّر واسعة النطاق انطلقت على منصات التواصل الاجتماعي، تسخر من المبالغة في مدح نجم الكرة المصرية، المعروف بانضباطه فوق "المستطيل الأخضر" وخارجه.

مكة المكرمة