ليستر سيتي يجبر "ميدو" على حلاقة شعره

ميدو لم يكن يتوقع فوز ليستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي

ميدو لم يكن يتوقع فوز ليستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي

Linkedin
whatsapp
الأحد، 08-05-2016 الساعة 14:23


أوفى النجم المصري السابق أحمد حسام "ميدو"، المحلل الحالي في شبكة قنوات beIN SPORTS القطرية، بوعده الذي قطعه على نفسه قبل شهرين بحلق شعره على الهواء في حال فاز فريق ليستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

وبثت شبكة قنوات beIN SPORTS مقطعاً مصوراً خاصاً لحلاقة "ميدو" شعره على الهواء مباشرة، في الاستوديو التحليلي لمباراة ليستر سيتي وإيفرتون، التي شهدت تتويج ليستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى في تاريخه.

وقال ميدو لحظة استغنائه عن شعره: "مبروك ليستر..مبروك رانيري..مبروك لكل اللاعبين وتحديداً رياض محرز، شعري هيوحشني..خلاص سأقضي كل الصيف بدون شعر".

وكان ميدو قد راهن خلال الاستوديو التحليلي لمباراة ليستر سيتي وواتفورد في الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي، على حلق شعره حال فوز الثعالب بلقب البريميرليغ، وأكد أنه سيقوم بحلق شعره في ستوديو شبكة قنوات beIN SPORTS الخاص بالدوري الإنجليزي، حال فوز فريق ليستر سيتي بلقب البريميرليغ هذا الموسم.

وأضاف ميدو: "مش هحلق شعري أقرع عشان المنظر هيبقى صعب، هجيب حلاق في الأستوديو وأحلقه نمرة 2".

وبالرغم من أن هذه ليست المرة الأولى التي يستغني فيها ميدو عن شعره، فقد سبق له أن فعلها عندما كان لاعباً، خصوصاً مع توتنهام في الدوري الإنجليزي، إلا أن هذه المرة تحولت الحكاية إلى مثار جدل واهتمام واسع في مواقع التواصل الاجتماعي والصحف، كما نال الموضوع تعليقات ساخرة حتى من أبرز نجوم الكوميديا وكرة القدم في الوطن العربي والعالم.

ويبدو أن تضحية ميدو بشعره تعوضها فرحته بفوز النجم العربي المتألق رياض محرز بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، بعد قيادته فريقه إلى لقب البريميرليغ.

واحتفل ليستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخه، وسلمت كأس الدوري في نهاية اللقاء إلى الجامايكي ويس مورغان قائد الفريق، مساء السبت، بعد الفوز على إيفرتون 3-1 في المرحلة السادسة والثلاثين قبل الأخيرة.

مكة المكرمة