لقاءات نارية مرتقبة أفرزتها قرعة ربع نهائي أبطال أوروبا

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/WnyYm4

من مباراة الذهاب بين الريال ومان سيتي بمدريد

Linkedin
whatsapp
الجمعة، 10-07-2020 الساعة 20:41
- من يواجه باريس سان جيرمان في دور الثمانية؟

أتلانتا الإيطالي.

- أتلتيكو مدريد تأهل لربع النهائي على حساب من؟

أقصى ليفربول حامل لقب النسخة الماضية.

لم ترأف قرعة الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، التي سُحبت الجمعة في مدينة نيون السويسرية، ببرشلونة الإسباني، فيما يلوح في الأفق صدام بين ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي في حال تجاوزهما عقبة دور الـ16.

وأقيمت مراسم سحب القرعة في ظروف خاصة وبشكل افتراضي، شارك فيها ممثلو الأندية عبر تقنية الاتصال المرئي.

وأسفرت القرعة عن مواجهة تجمع بين المتأهل من مباراة برشلونة ونابولي الإيطالي والمنتصر من مباراة بايرن ميونيخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي.

وكان برشلونة قد عاد بتعادل إيجابي بهدف لمثله من ملعب نابولي، فيما حقق العملاق البافاري فوزاً كبيراً في معقل الفريق اللندني بثلاثية نظيفة، وهو ما يشير إلى موقعة مرتقبة بين البارسا وفريق ملعب "أليانز أرينا".

كما سيلتقي الفائز من موقعة ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي مع المتأهل من مواجهة يوفنتوس الإيطالي بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو وليون الفرنسي.

وخسر الفريق الملكي على أرضه في "سانتياغو برنابيو" بهدف لهدفين، فيما سقط يوفنتوس في ملعب ليون ذهاباً بهدف دون رد.

أما فيما يتعلق بالمواجهتين المتبقيتين فقد وجد أتلتيكو مدريد، الذي أقصى ليفربول الإنجليزي حامل لقب النسخة الماضية، نفسه في مواجهة لايبزيغ الألماني.

في حين يلتقي باريس سان جيرمان الفرنسي مع أتلانتا الإيطالي، وهي مواجهة يبدو فيها العملاق الباريسي بقيادة نجمه البرازيلي نيمار المرشح الأوفر حظاً للعبور والتأهل.

وكان الاتحاد القاري قد أكد أنّ مباريات الإياب المتبقية من الدور ثمن النهائي ستقام في ملاعب الأندية الخاصة بها وليس في ملاعب محايدة في البرتغال.

وقرر اليويفا إقامة مباريات الدوريين ربع النهائي ونصف النهائي والمباراة النهائية على الملعبين الخاصين بناديي بنفيكا "إستاديو دا لوش" وسبورتينغ "إستاديو جوزيه ألفالادي".

وسبق أن استضاف الأول الذي يتسع لـ65 ألف متفرج نهائيي كأس أمم أوروبا 2004، ونهائي دوري الأبطال 2014.

مكة المكرمة